جيسيكا ألبا تستعد لنزهة مع والدها بإطلالة خاصة من الملابس للكمامة.. فيديو

السبت، 21 نوفمبر 2020 09:00 م
جيسيكا ألبا تستعد لنزهة مع والدها بإطلالة خاصة من الملابس للكمامة.. فيديو جيسيكا ألبا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تشارك النجمة جيسيكا البا متابعيها على موقع انستجرام بأفضل لحظاتها خاصة بعدما أعلنت في وقت سابق عن العودة للعمل من جديد بعد غياب من خلال أحد المنصات الإلكترونية عبرفيلم تستعد لبطولته، ولكن مؤخراً كشفت ألبا عن أفضل شخص في حياتها حينما نشرت عبر حسابها صور أثناء الاستعداد للتنزه بصحبة مع والدها.

جيسيكا البا
جيسيكا البا

ونشرت صور من منزلها أثناء ارتداء ملابسها وعلقت عليها بكتابة : "قبل نزهتي مع والدي"، وفور سيرهما في بيفرلي هيلز كان مصوري الباباراتزي على الموعد حينما التقطوا عدة صور للابنة ووالدها معاً.

 

ويأتى ذلك بعدما توجهت النجمة العالمية جيسيكا ألبا إلى ملعب التنس قبل اسبوع في مسقط رأسها بلوس أنجلوس بعدما شاركت في الاحتفالات التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية بفوز جو بايدن رئيسا للبلاد، حيث قررت التعامل مع بعض الضغوط التي حدثت لها جراء الانتخابات الرئاسية، من خلال التنفيس عن نفسها في ملعب التنس.

 

البا
البا

 

 وشوهدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا البالغة من العمر 39 عاما في إطلالة أنيقة خلال تواجدها في ملعب التنس بلوس أنجلوس، وعلى ما يبدو، كانت نجمة " Sin City " تأخذ دروسًا من مدربها للمساعدة في تحسين لعبتها، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وأظهرت الصور، النجمة العالمية وهي تغادر الملعب مرتدية بذلة رياضية باللون الوردي الفاتح وحذاء رياضي أبيض، وتزامنا مع انخفاض درجات الحرارة، غطت نفسها بجاكت وردي طويل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة