أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقترب وقت الحصاد

السبت، 21 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقترب وقت الحصاد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من مواليد برج الحمل اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن مواليد برج الحمل شديدو الحماس والاندفاع ويحبون المغامرات والتميز، وهم شديدو الحساسية رغم صلابتهم وقوة إرادتهم. ومن مشاهير برج الحمل إيدى ميرفي. 

برج الحمل على الصعيد المهنى

اقترب وقت الحصاد على الصعيد المهني، فالأيام والأسابيع الطويلة من العمل الجاد والمجهود الشاق تؤتى ثمارها هذه الأيام سواء فى شكل تقدير معنوى أو مكاسب مالية أو الاثنين معًا. وربما تتوفر لك فرصة جديدة فى العمل بسبب هذا الاجتهاد فحاول اغتنامها. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تبالغ فى محاولة تفسير المعانى الخفية لكل كلمة وتصرف يبدر عن شريك حياتك فالحياة أبسط كثيرًا من ذلك. حاول أن تهدأ ولا تفرط فى التفكير لأن هذا يفسد عليك استمتاعك بالحب. 

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت فى أمس الحاجة إلى الحصول على بعض الاسترخاء والهدوء فأنت تشعر بالإجهاد والإنهاك على المستويين الجسدى والنفسي. هون على نفسك وامنح جسدك وعقلك ما يحتاجه من راحة وإلا ستتطور الأمور للأسوأ. 

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة

أنت شديد التأثر بالعمل وبإمكان بعض الأخبار الجيدة فى العمل أن تحسن مزاجك بشكل كبير وتمنحك طاقة إيجابية واضحة. استمتع بهذه الأيام المشرقة ولكن لا تفنى نفسك فى العمل على حساب حياتك الاجتماعية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة