أكرم القصاص - علا الشافعي

ريكاردو مدرب الإسماعيلي يزور بعثة الهلال السودانى بالقاهرة.. صور

السبت، 21 نوفمبر 2020 05:10 م
ريكاردو مدرب الإسماعيلي يزور بعثة الهلال السودانى بالقاهرة.. صور ريكاردو مدرب الاسماعيلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرص البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفنى لنادى الإسماعيلي على زيارة بعثة الهلال السودانى التى تتواجد بالقاهرة حاليا، وكان في إستقباله رئيس البعثة عبدالمهيمن الأمين والدكتور هيثم السوباط مديرالعلاقات العامة.
 

يذكر أن فريق الهلال السوداني سيعسكر في القاهرة لمدة 15 يومًا ويلعب مع فريق طلائع الجيش مباراة ودية يوم الخميس المقبل حيث حرص الوفد الخاص بالنادى على زيارة الزمالك وتبادل الدروع مع مسئوليه.

 
نشرت الصفحة الرسمية لنادى الهلال السودانى على موقع فيس بوك أن البعثة ترحيباً حارا بالمدرب ريكاردو الذي جاء خصيصاً من الإسماعيلية إلى القاهرة من أجل زيارة الهلال الذي قضى فيه أجمل أيامه وترك خلفه أجمل الذكريات في السودان على حد قوله، البرازيلي ريكاردو مدرب الإسماعيلي الحالي، قضى وقتاً طويلاً وممتعا مع أفراد البعثة وحرص على الالتقاء ببعض اللاعبين القدامى، واستعاد من خلالها ذكرياته الجميلة في القلعة الزرقاء ، وكشف عن أشياء كثيرة حدثت له مع الهلال إبان فترة تواجده في القلعة الزرقاء.
 
 
تمنى البرازيلي ريكاردو العودة مجدداً لتدريب الهلال، وقال انه لشرف كبير أن يجلس على رأس الجهاز الفني للهلال السوداني، وقطع ريكاردو الشك باليقين لجماهير الهلال قائلًا: "سأعود يوماً ما للهلال فهو بيتي الثاني، وانا رهن إشارة كل إدارات النادي، فمتى ما طلبت مني الإدارة العودة، سأعود للهلال فوراً.
 
أكد ريكاردو انه كان قد طلب من ادارة الاسماعيلي التعاقد مع فيني لكن مسار اللاعب تحول للهلال مشيراً الى أنه سيضيف كثيرا فنيا للفريق، وأكد البرازيلي أنه يتذكر أن يوم 31 أكتوبر من العام الحالي طلب من إدارة الإسماعيلي ضرورة التعاقد مع فيني، لكن إدارة الفريق المصري تعاملت مع الصفقة ببطأ شديد. 
  
 
أثنى البرازيلي على خطوة ادارة الهلال بالتعاقد مع اللاعب فيني معتبرا انها خطوة جيدة للغاية، فهو مكسب حقيقي للهلال، وأكد ريكاردو انه كان يتمناه لاعباً للإسماعيلي المصري، وأشاد هيرون بإدارة الهلال التي وصفها بالإدارة الشاطرة والذكية لأنها نجحت في تحويل أفضل مهاجم لفريقها.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة