أكرم القصاص - علا الشافعي

فياريال ضد الريال.. ماريانو دياز أساسيا للمرة الأولى منذ 566 يوما

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:49 م
فياريال ضد الريال.. ماريانو دياز أساسيا للمرة الأولى منذ 566 يوما ماريانو دياز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد الإسبانى، للتشكيل الأساسى للفريق الملكى للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عام ونصف، وذلك فى مواجهة مضيفه فياريال، والمقرر إقامتها فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دياز يسجل ظهوره أساسيا فى تشكيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان للمرة الأولى منذ عام و6 أشهر و16 يوما، وتحديدا قبل 566 يوما عندما شارك أساسيا أمام فياريال أيضا ونجح فى تسجيل هدفين يوم 5 مايو من العام الماضى 2019.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام فياريال، كالتالى..

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال - فاران - ناتشو - ميندى

خط  الوسط: كروس - مودريتش - أوديجارد

خط الهجوم: هازارد - لوكاس فاسكيز - ماريانو دياز

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم، وسط عدد من الغيابات المؤثرة، على رأسها سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى، وكريم بنزيما وألفارو أودريوزولا وفيدي فالفيردي للإصابة، والصربي لوكا يوفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا، أما الثنائى كاسيميرو وإيدير ميليتاو لم يتم اصطحابهم فى قائمة لعدم جاهزيتهم الفنية بعد شفائهم من الإصابة بكورونا.

ويحتل فريق ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة، متأخراً بنقطتين عن فياريال الوصيف بـ 18 نقطة، و4 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، فيما يأتي أتلتيكو مدريد بالمركز الثالث وفى رصيده 17 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة