ماجد المصرى يعلن شفاء زوجته من فيروس كورونا

السبت، 21 نوفمبر 2020 02:23 م
ماجد المصرى يعلن شفاء زوجته من فيروس كورونا ماجد المصرى و زوجته
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم ماجد المصرى شفاء زوجته رانيا أبو النصر من فيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "الحمد لله والشكر لله عملنا المسحة الثانية لرنا وطلعت سلبية.. والحمد لله على سلامتك".

ماجد المصرى
ماجد المصرى

وكانت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصرى، أعلنت الثلاثاء الماضى، إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "عملت مسحة امبارح وطلع عندى كورونا أى حد كان مختلط بيا الفترة اللى فاتت ياريت يطمن.. ادعولى بالشفاء".

من جانبه أكد الفنان ماجد المصرى، أنه ظهرت أعراض آلام فى المعدة على زوجته، بالإضافة إلى بعض الإعياء، وتم عمل مسحة من أجل الاطمئنان، وظهرت النتيجة أنها مصابة بفيروس كورونا، وتم عمل مسحة لكل من كانوا فى المنزل بما فيهم "الشغالة".

وأضاف المصرى، خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية: "لابد أن نصارح الناس ونطلب من كل المقربين ومن خالطونا بالكشف وإجراء مسحات للاطمئنان عليهم، وهو شىء غير مخجل، وأنا هعمل إعادة مسحة غدا، لأنها لا تظهر عليها أى أعراض، وأنا أشك أنها مصابة، وسنتأكد بمسحة أخرى بإذن الله غدا".

وقال: "قدرنا نوصل لدكتور وتفضل مشكورا أن يأتى إلى البيت وكتب بروتوكول علاجى مناسب لحالة زوجتى، وبطالب الناس كلها أنها ترتدى الكمامة وتتخذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة الفيروس، وأنا بذهب إلى الجيم لأنه جزء من عملى، وأنا مروحتش الجونة السنة دى رغم أنى جتلى الدعوة لكن مروحتش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة