أكرم القصاص - علا الشافعي

3 رحلات جوية للعزاب فقط فى تايوان للعثور على النصف الآخر ليلة رأس السنة

الأحد، 22 نوفمبر 2020 09:00 م
3 رحلات جوية للعزاب فقط فى تايوان للعثور على النصف الآخر ليلة رأس السنة صورة أرشيفية
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سابقة جديدة من نوعها، قررت شركتا طيران التعاون سوياً من أجل القيام بثلاثة رحلات هدفها المساعدة في عثور عدد من العزاب على شريك حياتهم، وذلك من خلال حملة  تُعرف باسم "Fly! Love is in the Air"، على أن تقام تلك الرحلات في يوم عيد الميلاد، وليلة رأس السنة، ويوم رأس السنة.

موقع cnn بدوره نقل تصريحات تشيانج تسونج المسئول عن تلك الحملة التي قامت بها شركتا "إيفا للطيران" و"موبيوس" حين قال أن الرحلة لن تكون بغرض التوجه لأى مكان، حيث ستكون بهدف السفر فقط والاستمتاع به، ثم العودة بعدها، على أن تكون رحلة للعازبين فقط، واستكمل بقوله  : "وعندما يسافر الرجال والنساء غير المتزوجين، بصرف النظر عن التجربة الممتعة، قد يرغبون في مقابلة شخص ما، مثل مشهد في فيلم رومانسي".

رحلة اللامكان
رحلة اللامكان

وتتضمن كل تجربة –وفقاً لتصريحاته- من تجارب المواعدة رحلة مدتها ثلاث ساعات تنطلق من مطار تايوان الدولي في تايبيه، وتدور في المجال الجوي فوق تايوان، بالإضافة إلى ساعتين من موعد رومانسي على الأرض.

على أن يتم تشجيع المشاركين على إجراء محادثات عميقة مع بعضهم البعض على متن الطائرة، خلال تناول عينات من الوجبات التي  أعدها الشيف، موتوك ناكامورا، وهو يعتبر من أشهر الشيفات حول العالم وحائز على نجمة ميشلان التي تعكس شهرته الواسعة في عالم الطبخ.

طائرة
 
أيضاً لن تشبه الرحلات الثلاثة بعضها مطلقاً فعلى سبيل المثال الرحلة في يوم عيد الميلاد ستكون عبارة عن موعد شاي بعد الظهر على الأرض، ويبدأ موعد ليلة رأس السنة الجديدة بعشاء على ضوء الشموع قبل صعود الضيوف على متن الطائرة، كما سيقومون بالعد العكسي معاً حتى حلول العام 2021.

بينما في رحلة يوم رأس السنة الجديدة، سيكون هناك موعداً رومانسياً على وجبة الفطور، ومن ناحية أخري فقد أصبحت "الرحلات إلى اللامكان" شائعة في آسيا والمحيط الهادئ خلال جائحة فيروس كورونا. وحتى الآن، تركز معظم هذه الرحلات، التي بدأت في مدن مثل هونغ كونغ، وسيدني، وتايبيه، على مشاهدة المعالم السياحية الشهيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة