أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. اختفاء 900 قطعة أثرية مسجلة بالمجلس الوطنى للثقافة بالكويت.. الاستخبارات العراقية تحذر من ترويج أخبار كاذبة..منظمة الصحة تحذر أوروبا من موجة ثالثة لكورونا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. اختفاء 900 قطعة أثرية مسجلة بالمجلس الوطنى للثقافة بالكويت.. الاستخبارات العراقية تحذر من ترويج أخبار كاذبة..منظمة الصحة تحذر أوروبا من موجة ثالثة لكورونا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

قررت لجنة التحقيق في اختفاء أشخاص، التي شكلتها النيابة العامة السودانية، نبش المقابر الجماعية وتشريح وإعادة تشريح الجثامين لتحديد هويتها وأسباب الوفاة.

اقتحم عشرات المستوطنين اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة.

 
اختفاء 900 قطعة أثرية مسجلة بالمجلس الوطنى للثقافة والفنون بالكويت

كشفت مصادر كويتية مطلعة النقاب عن فقدان نحو 900 قطعة أثرية من العصور الهلينستية، والعبيدية، واليونانية والإسلامية القديمة، من إجمالى 8500 قطعة أثرية مسجلة فى سجلات إدارة الآثار والمتاحف بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتى.

20200227010936936
 

الاستخبارات العسكرية العراقية تحذر من ترويج أخبار كاذبة

عدّت مديرية الاستخبارات العسكرية، ما تناولته بعض وسائل الاعلام بشان حادث استهداف بغداد بالمقذوفات محاولة بائسة لخلط الاوراق.

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب ولاية سكيكدة شرقي الجزائر

ضرب زلزال بلغت قوته 5.2  درجات على مقياس ريختر، اليوم، ولاية سكيكدة شرقي الجزائر.

السعودية تدين الهجوم الإرهابي بأحياء سكنية في العاصمة الأفغانية كابول

أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف أحياءً سكنية في العاصمة الأفغانية كابول، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 

نيجيريا تشترى 16 طائرة بدون طيار و3 مقاتلات من الصين لمواجهة المتمردين

أعلنت الحكومة النيجيرية اليوم أنها قامت بشراء 16 طائرة بدون طيار (درونز) وثلاث مقاتلات من الصين من أجل تعزيز حربها ضد المتمردين والعصابات المسلحة فى الشمال الشرقى والغربى للبلاد.

420161815375291

وزير الصحة الإسبانى: التطعيم ضد كورونا يبدأ فى يناير ولن يكون إلزاميا

قال وزير الصحة الإسبانى سلفادور إيلا، إن التطعيم ضد فيروس كورونا فى إسبانيا يبدأ فى يناير المقبل ولن يكون إلزاميا، وذلك وفقا لخطة سعلن عنها رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانتشيز الاسبوع المقبل.

منظمة الصحة العالمية تحذر أوروبا من موجة ثالثة لكورونا أوائل 2021

توقع ديفيد نابارو مبعوث منظمة الصحة العالمية الخاص بفيروس كورونا موجة ثالثة من الجائحة في أوروبا في أوائل عام 2021، إذا كررت الحكومات ما قال إنه تقاعس عن القيام بما يلزم لمنع الموجة الثانية.

بدء انتخابات الرئاسة فى بوركينا فاسو وسط مخاوف من وقوع أعمال عنف

فتحت مراكز الاقتراع في بوركينا فاسو أبوابها اليوم الأحد أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسية يهيمن عليها عنف المتشددين، الذي حصد أرواح ما يربو على ألفي شخص هذا العام وسيمنع التصويت في مئات القرى.

الصين تستعد لإطلاق مسبار يجلب أول عينات قمرية إلى الأرض منذ السبعينيات

تخطط الصين لإطلاق مركبة فضائية غير مأهولة إلى القمر هذا الأسبوع لجلب صخور من سطحه إلى الأرض، لتصبح أول دولة منذ سبعينيات القرن العشرين تحاول جمع عينات من هذا الجرم السماوي التابع للأرض.

سمكة قرش تقتل رجلا قبالة شاطئ شهير بغرب أستراليا

ذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلا لقي حتفه إثر تعرضه لهجوم سمكة قرش اليوم الأحد قبالة شاطئ شهير بساحل غرب أستراليا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة