أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحقق أسوأ إنطلاقة فى الدوري الإسباني منذ 28 عامًا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:16 ص
برشلونة يحقق أسوأ إنطلاقة فى الدوري الإسباني منذ 28 عامًا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق برشلونة تراجع فى الليجا بالموسم الحالى 2020-2021، بعدما خسر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليتراجع الفريق الكتالونى للمركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة فقط ولديه مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسبانى "الليجا" برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن برشلونة حصد 11 نقطة فقط بعد أول 8 جولات من الليجا هذا الموسم، محققا أسوأ بداية له في هذه المرحلة منذ موسم 1991-1992 (بحسبة 3 نقاط للفوز).

وخاض برشلونة لقاء أتلتيكو مدريد بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو / خط الوسط: دى يونج، بيانيتش، بيدرى / خط الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلى.

من ناحية أخرى، نجح الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى فك العقدة التى لازمته خلال السنوات الأخيرة أمام برشلونة فى الليجا.

وحقق سيميونى فوزه الأول على برشلونة بالدوري الإسباني للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما فشل فى ذلك لسنوات طويلة على مدار 17 مباراة سابقة بالمسابقة تقابل خلالها الأرجنتينى مع 6 مدربين محققا 6 تعادلات و11 هزيمة.

وحقق سيميونى انتصاره الأول على البارسا بالليجا، ليضاف إلى انتصاراته الأخرى التى حققها عليه فى البطولات الأخرى منذ أن تولى تدريب الروخى بلانكوس فى ديسمبر 2011، وعددها ثلاثة فقط على المستوى الرسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة