رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية فى إيطاليا بعد ثنائية كالياري.. فيديو

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:26 م
رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية فى إيطاليا بعد ثنائية كالياري.. فيديو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عدد من الأرقام القياسية بعد الثنائية التي قاد بها السيدة العجوز، للفوز على كالياري مساء أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "إليانز ستوديوم"، وحطم كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية، بعد هدفيه في شباك كالياري، حيث سجل 60 هدفًا و12 أسيست، في 69 مباراة بالدوري الإيطالي، وبشكل عام، وصل للهدف 73 من مجموع 95 مباراة بقميص يوفنتوس.

فيما أحرز كريستيانو رونالدو 6 أهداف في آخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي، بعد الثنائية التي قاد بها اليوفي للفوز على كالياري مساء السبت.

ويعد كريستيانو رونالدو هو لاعب يوفنتوس الوحيد الذي تمكن من التسجيل في أول 5 مباريات له بالموسم، منذ موسم 1995.

وعلى مدار الـ 60 عاماً الماضيين، سجل لاعبان فقط ثمانية أهداف على الأقل في أول ثماني مباريات ليوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم وهما باولو ديبالا الذي سجل 10 أهداف في موسم 2017/2018 وكريستيانو رونالدو الذي سجل 8 أهداف هذا الموسم.

وسجل رونالدو أيضًا خمسة أهداف منذ انتقاله ليوفنتوس بشباك كالياري وكذلك ضد سامبدوريا ولاتسيو أكثر من أي فريق آخر بالمسابقة.

كما أصبح كريستيانو رونالدو، أول لاعب في التاريخ يسجل أكثر من 35 هدفاً في 12 سنة مختلفة، ويأتي من بعده ليونيل ميسي بـ 11 عاماً، ثم الأسطورة البرازيلية بيليه بـ 10 أعوام.

وفى الموسم الحالي، أحرز كريستيانو رونالدو 8 أهداف من 5 مباريات خاضها مع الفريق في الدوري الإيطالى، ليتساوى في صدارة الهدافين مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو، قد وجه رسالة إلى زملائه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قال فيها، "أيها الرجال العظماء، استمروا على هذا النحو، أحب هذا الشعور حتى النهاية".

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الثانى برصيد 16 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإيطالى، خلفاً لميلان المتصدر بـ 17 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة