سمير كمونة يتوقع مباراة مليئة بالأهداف فى نهائى القرن بين الأهلى والزمالك

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:48 م
سمير كمونة يتوقع مباراة مليئة بالأهداف فى نهائى القرن بين الأهلى والزمالك سمير كمونة نجم الأهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع سمير كمونة، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن تشهد مباراة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك غزارة تهديفية للفريقين، وقال سمير كمونة فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "ننتظر مباراة قمة يشاهدها العالم أجمع، الكفة متوازنة للغاية بين الفريقين ومتوقع نشوف أهداف كتير".

وأضاف سمير كمونة "الفريقان لديهما مدربان كبار لذا سوف نشهد مباراة على أعلى مستوى، ودائماً مباريات الأهلى والزمالك بتكون فاتحة خير على اللاعبين، أنا مثلا احترفت فى ألمانيا بعد تألقى فى مباراة الأهلى والزمالك".

وتابع نجم الأهلى السابق، "نجوم الأهلى والزمالك لازم يركزوا ويطلعوا أجمل حاجة عندهم، نحن أمام حدث تاريخى بكل المقاييس".

وتشهد بطولة دورى أبطال أفريقيا حدثًا فريدًا بتأهل عملاقى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" إلى نهائى البطولة، المقرر له يوم 27 نوفمبر الجارى، فى حدث تاريخى بين الأهلى والزمالك، بوصفه الأول فى التاريخ بين القطبين الكبيرين، وسيكون هذا النهائى الأول بين فريقين من دولة واحدة فى قارة أفريقيا.

ويعد المارد الأحمر الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد ثمانية ألقاب أولها عام 1982 وآخرها عام 2013، ومنذ ذلك الحين يحلم الجمهور الأهلاوي بإعادة اللقب مرة أخرى لستاد التتش ، فيما يسعى الفارس الأبيض للتتويج بسادس ألقابه لزيادة رصيده فى البطولة التى غابت عن خزائنه منذ 18 عاما، حيث كان التتويج الأخير موسم 2002 بهدف تامر عبد الحميد في شباك الرجاء المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة