أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح يتعافى من كورونا وجاهز للمشاركة مع ليفربول فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 22 نوفمبر 2020 11:34 م
صلاح يتعافى من كورونا وجاهز للمشاركة مع ليفربول فى تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول إعلان وزارة الصحة والسكان، نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الأخيرة لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وأكدت وزارة الصحة، أن نتيجة تحليل محمد صلاح لفيروس كورونا جاءت سلبية، مشيرا إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجى المصرى لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس.

وطمأنت وزارة الصحة الجمهور على سلامة ابنتى النجم محمد صلاح وعدم إصابتهما بالفيروس، مشيرا إلى أن اللاعب وأسرته خضعوا لمتابعة طبية دقيقة من قبل وزارة الصحة، كونه قيمة كبيرة لمصر وشعبها.

وتعرض الفرعون للإصابة بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو في تصفيات أمم أفريقيا قبل 10 أيام، حيث جاءت نتيجة مسحة اللاعب إيجابية يوم 13 نوفمبر الجاري، ليتم استبعاده من قائمة الفراعنة.

وجاءت إصابة صلاح عقب قدومه إلى مصر من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب، وشهدت تواجده حضور زفاف شقيقه نصر وهو ما أرجع إليه البعض سبب التقاط نجم ليفربول للعدوى.

وغادر أبومكة القاهرة متجها إلى الجونة في سيارة معقمة للابتعاد عن عائلته والخضوع لفترة عزل صحي لحين التعافي من الفيروس، لكن إدارة ليفربول قررت استدعاء نجم المنتخب الوطني لاستكمال فترة العزل في إنجلترا بعدما ترددت أنباء عن إصابة أسرة اللاعب بالفيروس، لكن والده نفى تلك الأخبر وأكد سلامة كل أفراد عائلته، ليعود الفرعون بطائرة خاصة برفقة محمد النني نجم أرسنال الذي تعرض هو الآخر للإصابة بفيروس كورونا عقب وصول المنتخب إلى توجو قبل مباراة الفريقين في تصفيات أمم أفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة