أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة بولاق الدكرور سقطت من العاشر بمرتبة سرير.. الجيران والشهود يكشفون كواليس الحادث: سيدة احتجزتها واعتدت عليها والضحية أرادت الهروب منها فقفزت لتلقى مصرعها.. والنيابة تأمر بتشريح الجثمان.. فيديو وصور

الأحد، 22 نوفمبر 2020 09:00 م
فتاة بولاق الدكرور سقطت من العاشر بمرتبة سرير.. الجيران والشهود يكشفون كواليس الحادث: سيدة احتجزتها واعتدت عليها والضحية أرادت الهروب منها فقفزت لتلقى مصرعها.. والنيابة تأمر بتشريح الجثمان.. فيديو وصور العقار الذى شهد الجريمة
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة ميدان الساعة ببولاق الدكرور فى الجيزة، سقوط فتاة فى نهاية العقد الثانى من عمرها، من الطابق العاشر، بأحد العقارات الواقعة بالقرب من الميدان، مما أسفر عن مصرعها فى الحال، حيث سقطت وسقط بصحبتها مرتبة سرير، وتباينت أقوال شهود العيان والجيران حول الحادث، ما بين انتحار المجنى عليها، أو مقتلها بإلقائها من النافذة على يد المقيمين بصحبتها فى الشقة.

 

الشارع الذى شهد الجريمة
الشارع الذى شهد الجريمة

انتقل اليوم السابع لموقع الحادث، واختلفت روايات شهود العيان والجيران حول الحادث، ما بين انتحار المجنى عليها أو قتلها عن طريق الدفع من داخل الشقة.

فى البداية قال "أحمد .م" صاحب محل كمبيوتر، أنه شاهد سقوط المجنى عليها من الطابق العاشر، وتبين له أن الفتاة تدعى "هبة"، وأن الحادث وقع فى تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

 

أضاف أحمد لـ "اليوم السابع"، أنه سمع أكثر من رواية حول واقعة سقوط الضحية، فالرواية الأولى، أنها دخلت في وصلة هزار مع صاحبة الشقة ثم سقطت من شرفة الشقة التي تقع بالدور العاشر فى بداية شارع الثلاثينى من ناحية ميدان الملكة.

مكان الجريمة
مكان الجريمة

وتابع قائلا: رواية ثانية تفيد بوجود خلافات بين صاحبة الشقة والمجنى عليها، وأن الشقة التى شهدت الواقعة تستخدم فى أعمال منافية للآداب، خاصة وان رجل قد بادر بالهرب عقب الواقعة وشوهد وهو فى حالة سكر وغياب للوعي.

 

وأكد شاهد العيان أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سيدتين من داخل الشقة لاستجوابهما حول الواقعة، وقد تم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف، إلى المشرحة، بعد قيام الأجهزة المعنية بمناظرة الجثة ومعاينة مكان الحادث.

 

ومن جانبه قال "فتحى.ع"، 60 سنة، حارس أحد العقارات المجاورة للعقار الذى شهد الواقعة، أنه لم يشاهد لحظة سقوط الفتاة، ولكنه خرج على صوت ارتطام جثتها بالأرض، عقب سقوطها أعلى سيارة ملاكى مركونة بالشارع، وشاهد المجنى عليها ملقاة أرضا، مفارقة الحياة.

 

وأضاف أنه علم أن الشقة السكنية محل الواقعة استأجرتها الضحية وفتاتين منذ 3 أشهر، وأن الضحية والفتاتين المقبوض عليهما شقيقات، إلا أن تلك المعلومات مجرد أقاويل غير مؤكدة.

 

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، عن أن الفتاة كانت تقيم مع ربة منزل وفتاة أخرى، وأن ربة المنزل تعدت عليها بالضرب، واحتجزتها، ما دفع الفتاة الضحية لمحاولة الهرب من النافذة، فسقطت أرضا مفارقة الحياة.

 

تبين من خلال مناظرة الجثة، إصابتها بكسور ونزيف، وكدمات بأنحاء جسدها، وتم نقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، كما ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وفتاة أخرى بصحبتها، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وتبين رصد إحدى الكاميرات الخاصة بمحل تجارى، مشهد سقوط الفتاة، وسقوط مرتبة صغيرة خلفها، أعلى سيارة ملاكى تصادف ركنها أسفل عقار، مما أسفر عن حدوث تلفيات بالسيارة.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد سقوط فتاة من نافذة شقة بمنطقة ميدان الساعة، انتقل المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة فتاة، ملقاة أرضا أمام عقار، تبين سقوطها من إحدى الشقق به، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الضحية تقيم بصحبة ربة منزل، وفتاة أخرى، وأن ربة المنزل احتجزت القتيلة واعتدت عليها بالضرب، وتسببت فى إلحاق إصابات بها، بسبب خلافات مادية بينهما، مما دفع الضحية لمحاولة الهرب، إلا أنها سقطت وفارقت الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة