أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور .. "كهربا وصالح جمعة" ومن الصداقة ما قتل

الأحد، 22 نوفمبر 2020 10:00 ص
قصة صور .. "كهربا وصالح جمعة" ومن الصداقة ما قتل صالح جمعة و كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل من يهتم بكرة القدم يعلم جيدًا علاقة الصداقة القوية التى تجمع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلى وزميله بالفريق صالح جمعة، والتى توطدت بشكل أكبر منذ انضمام كهربا إلى القلعة الحمراء، لنجدهما يظهران معًا فى جميع المناسبات والسفر مع بعضهما إلى الساحل وعدة أماكن أخرى.

فيبدو أن ظروف صداقة كهربا وصالح جمعة جمعتهما فى كثير من التشابهات حتى فى الإصابة بفيروس كورونا، والذى ظهر على الثنائى مؤخرًا بعد ثبوت إيجابية عينتهما قبل مواجهة الأهلى لفريق أبو قير للأسمدة فى كأس مصر. 

كهربا وصالح لا يفترقان خارج وداخل الملعب، يقضى الثنائى أوقاتهما معًا فكان صالح ضيفًا دائمًا على مائدة كهربا في رمضان الماضى، وكان كهربا عنصرًا أساسيًا في رحلات صالح الصيفية.

كما تشارك الثنائى فى تدريبات الجيم طوال العزل المنزلى بسبب كوورنا وحينما عفا السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلى عن صالح كان كهربا هو الأكثر فرحًا والأكثر دعمًا لصديقه في التدريبات وهو الأمر الذى لاحظه الكثيرون في تدريبات الأهلى ودفعهما لتمنى علاقة صداقة مثل التي تجمع صالح وكهربا.

تخضع أسرة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة لاعبي الأهلي لمسحة طبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا بعد إصابة اللاعبين خلال اليومين الماضيين، وجاء ذلك من أجل الاطمئنان على صحة أسر اللاعبين بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

ويرصد "اليوم السابع" لقطات لـ صداقة صالح جمعة وكهربا فى الصور التالية:

كهربا و صالح جمعة 3
كهربا و صالح جمعة 3

 

كهربا و صالح جمعة فى الطائرة
كهربا و صالح جمعة فى الطائرة

 

كهربا و صالح جمعة 1
كهربا و صالح جمعة 1

 

كهربا و صالح جمعة مع خالد سليم
كهربا وصالح جمعة مع خالد سليم

 

كهربا و صالح جمعة 2
كهربا و صالح جمعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة