ليفربول ضد ليستر سيتي.. جوتا يدخل تاريخ الريدز بعد هدفه فى الثعالب "فيديو"

الأحد، 22 نوفمبر 2020 10:17 م
ليفربول ضد ليستر سيتي.. جوتا يدخل تاريخ الريدز بعد هدفه فى الثعالب "فيديو" احتفال جوتا بهدفه فى ليستر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق البرتغالى دييجو جوتا، لاعب ليفربول، رقما تاريخيا، بعد تسجيله هدف فريقه الثانى، فى مرمى ليستر سيتي، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
 
 
ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن جوتا، أصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول، يسجل فى أول 4 مباريات له مع الريدز، على ملعب "أنفيلد"، بعدما سجل هدف ليفربول الثانى، فى شباك ليستر سيتي، بالدقيقة 41 من زمن اللقاء. 
 
وسجل اللاعب البرتغالى، فى أول 4 مباريات له على ملعب الريدز، فى شباك فرق شيفيلد يونايتد، وست هام وليستر سيتي، فى الدوري الإنجليزي، وميدتيلاند الدنماركى، بدورى أبطال أوروبا. 
 
وكان جوتا، قد انضم لصفوف فريق الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق وولفرهامبتون، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون إسترليني. 
 
 
سجل جونى إيفانز، مدافع فريق ليستر سيتي، هدف ليفربول الأول، فى الدقيقة 21، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية جيمس ميلنر، من ضربة ركنية، برأسه فى شباك الحارس كاسبر شمايكل. 
 
وأضاف النجم البرتغالى دييجو جوتا، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 41، من ضربة رأسية رائعة، بعد متابعته لعرضية اندى روبيرسون. 
 
ويغيب النجم المصرى محمد صلاح، عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى، استعدادا لمواجهتى منتخب توجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون.
 
 
ويحتل ليستر سيتى، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
 
ويأمل ليفربول في عبور مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل غياب أهلم لاعبيه، لاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في حملة الدفاع عن اللقب.
 
بينما على الجانب الأخر يأمل ليستر سيتى الذى يقدم موسماً استثنائياً ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال غياب أهم نجوم غريمه ليفربول، لتحقيق فوزا ثمينا لتعزيز صدارته للبريميرليج.
 

وبدأ ليفربول المباراة، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: أليسون
 
الدفاع: ميلنر ، فابينيو ، ماتيب ، روبيروسون
 
الوسط: كيتا ، فاينالدوم ، جونز
 
الهجوم: مانى ، جوتا ، فيرمينو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة