أكرم القصاص - علا الشافعي

هايلي بيبر تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ24 بإطلالة أنيقة.. صور

الأحد، 22 نوفمبر 2020 03:00 م
هايلي بيبر تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ24 بإطلالة أنيقة.. صور هايلي بيبر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر في أحدث ظهور لها، بإطلالتها الأنيقة قبل أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها هذا الأسبوع، حيث خطفت هايلي بيبر الأنظار خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مرتدية أزياء ضيقة من "اللاتكس الأسود"، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتستعد عارضة الأزياء العالمية للاحتفال بعيد ميلادها الـ 24 في نهاية هذا الأسبوع، وقد استعرضت إطلالتها في لوس أنجلوس حينما ارتدت أزيائها بأسلوب أنيق تمثلت في اللاتكس الأسود الضيق خلال زيارتها المصمم الشهير " Maeve Reilly " في لوس أنجلوس، قبل عيد ميلادها يوم الأحد، 22 نوفمبر.

عارضة الازياء هايلي بيبر
عارضة الازياء هايلي بيبر

 

 وحرصت هايلي بيبر على الالتزام بقواعد السلامة والوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد من خلال ارتداؤها كمامة متناسقة مع ملابسها، وذلك من أجل حمايتها من الفيروس التاجي "كوفيد 19"، ويأتي ذلك بعد أيام من ارتداء عارضة الأزياء العالمية بدلة رياضية أنيقة وفضاضة باللونين الأسود والأبيض، إلى جانب حذاء رياضي خلال هذا الأسبوع، حيث زارت أحد أصدقائها في لوس أنجلوس.

هايلي بيبر عارضة الازياء العالمية
هايلي بيبر عارضة الازياء العالمية

 

وفي وقت سابق، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من في ويست هوليوود بلوس أنجلوس في ظل الطقس الخريفى الذى تشهده الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ارتدت سترة كبيرة كبيرة الحجم باللونين الأسود والرمادى إلى جانب سروال قصير وحذاء أسود رياضى.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة