بيرلو: نسعى للتأهل من بوابة فرينكفاروزى.. وأتعامل مع رونالدو مثل أي لاعب

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 05:45 م
بيرلو: نسعى للتأهل من بوابة فرينكفاروزى.. وأتعامل مع رونالدو مثل أي لاعب بيرلو ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن باولو ديبالا يمكنه اللعب مع كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا فى تشكيل واحد، حيث يستعد السيدة العجوز لمواجهة فرينكفاروزى المجري غدًا في دوري أبطال أوروبا، وقد يسمح الفوز للبيانكونيري بالتأهل إلى دور الستة عشرة بمباراة مؤجلة، بشرط ألا يهزم دينامو كييف برشلونة.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي للمبارة: "يجب أن نواصل طريقنا، لم نفعل شيئًا يوم السبت، لقد كانت مجرد مباراة جيدة، يجب أن نحقق الاستمرارية أو لن نكون فريقًا كبيرًا، نحن يوفنتوس، يجب أن نذهب إلى أرض الملعب كما لو كان نهائيًا، نحتاج إلى الفوز لكسب التأهل لدور الستة عشر".

وأضاف: "يجب أن نجعلها تسمح للاعبين الآخرين بالراحة في المباريات المقبلة، يمكننا بعد ذلك خوض مباراتين ضد دينامو كييف وبرشلونة للعب بطريقة مختلفة ويمكننا التركيز على الدوري إذا تأهلنا، لقد قدمنا ​​عروضًا جيدة أخرى قبل مواجهة كالياري ولكن كان لدينا النهج الصحيح يوم السبت".

تابع: "الآن يعرف اللاعبون بعضهم البعض بشكل أفضل، لقد استغرق الأمر وقتًا لاستيعاب ما نقوم به خلال الأسبوع، وسنحاول تحسينه، نحن نعرف نقاط قوة فرينكفاروزى، ليس علينا أن نرى نتيجة المباراة الأولى، نحن نعلم أنهم يلعبون كرة قدم جيدة، يجب أن نواجههم كما نعلم، ستكون مباراة حاسمة بالنسبة للتصفيات".

وواصل: "إنها مباراة مهمة لمنح استمرارية الأداء وكسب الثقة بالنفس، لا يدرك اللاعبون مدى قدرتهم على التحسن، إنها رحلة بدأناها قبل شهرين، والآن نشهد بعض العروض الإيجابية، لكن يجب أن نواصل وإلا ستكون مباراة السبت غير مجدية".

وأشار بيرلو: "باولو ديبالا جاهز، إنه يشعر بصحة جيدة وكان يتدرب باستمرار، لقد قدم أداءً جيدًا ضد كالياري، وسنرى ما إذا كان سيبدأ، ولسوء الحظ لم نجمعه مع رونالدو وموراتا جميعًا معًا، لقد تدربوا معًا فقط لبضعة أيام، كنا نفكر في هذا الحل منذ بداية الموسم".

وعن علاقته برونالدو قال: "أنا أتصرف معه كما أفعل مع الآخرين، أحاول دائمًا أن أكون متاحًا، فنحن أشخاص بسيطون وجادون ونتعايش، أنا أعامله بنفس الطريقة التي أعامل بها جيانلوكا فرابوتا ومانولو بورتانوفا الذين جاءوا من تحت 23 سنة هكذا أنا، هذا ما كنت أفعله كلاعب كرة قدم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة