أكرم القصاص - علا الشافعي

دورى الأبطال يحتفى بعودة نيمار للتدريبات برقصة له فى الملعب.. فيديو

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 04:58 م
دورى الأبطال يحتفى بعودة نيمار للتدريبات برقصة له فى الملعب.. فيديو نيمار دا سيلفا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على الاحتفال بعودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي سان جيرمان الفرنسي، للتدريبات بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي وابعدته عن الملاعب لعدة أسابيع.

ونشرت الصفحة الرسمية للبطولة، عبر موقع انستجرام، مقطع فيديو يظهر خلاله النجم البرازيلي وهو يؤدي احدى رقصاته داخل الملعب في أحدى مشاركاته في دوري الابطال للاحتفاء بعودته للملاعب من جديد.

وغاب نيمار بسبب هذا الإصابة عن المشاركة مع المنتخب البرازيلى فى مواجهتى تصفيات كأس العالم أمام فنزويلا وأوروجواى، والتى حقق من خلالها منتخب السامبا الفوز بنتيجة 1-0 و2-0 على التوالى.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدورى الفرنسى برصيد 24 نقطة، فى حين يتواجد موناكو فى المركز السادس برصيد 17 نقطة.

5454
 
12121
 

وكان قد اقتنص فريق موناكو فوزا ثمينا من ضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويس الثانى" يوم الجمعة الماضية، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الموسم الحالى للدورى الفرنسى 2020 – 2021.

هى باريس سان جيرمان الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها النجم كيليان مبابى، إذ جاء الهدف الأول، فى الدقيقة 25، وأضاف الثانى، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 37، ليصل إلى هدفه رقم 99 مع الفريق الباريسي، ويصبح خامس هدافى الفريق تاريخيا، متخطيا الجزائرى مصطفى دحلب، صاحب الـ98 هدفا.

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفين لفريق باريس سان جيرمان، سجلهما مويس كين ومبابي، فى الدقيقتين 39 و 43 ، بداعى وجود تسلل.

وفى الشوط الثانى، نجح فريق موناكو، فى تحقيق ريمونتادا رائعة، بتسجيله 3 أهداف، عن طريق كيفن فولاند هدفين، فى الدقيقتين 52 و 65، وسجل النجم الإسباني سيسك فابريجاس، هدف الفوز لفريق الإمارة الفرنسية، فى الدقيقة 84، عن طريق ركلة جزاء، وتلقى عبدو ديالو، مدافع الفريق الباريسي، البطاقة الحمراء، فى الدقيقة 84.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة