أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية: إصابة إبراهيموفيتش فى أوتار الركبة

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:42 ص
شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية: إصابة إبراهيموفيتش فى أوتار الركبة إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سكاي سبورتس" الايطالية أن نادي ميلان ينتظر بفارغ الصبر نتائج الفحوصات التي سيجريها النجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش هداف الفريق صباح الاثنين، للوقوف على حجم الاصابة التي تعرض لها مساء الأحد ضد نابولى فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالى، حيث تعرض السويدى لاصابة دون أن يلمسه أحد وسقط أرضا بعد أن سجل ثنائية في فوز فريقه 3-1.

وذكرت الشبكة الإيطالية أن ابراهيموفيتش أبلغ الجهاز الفني أنه شعر بألم في أوتار الركبة رغم أنه ظهر ممسكا بالعضلة الخلفية لحظة خروجه من ملعب المباراة.

نابولي ضد ميلان

تقدم ابراهيموفيتش في الدقيقة 20 لميلان بهدف رائع عبر رأسية مميزة من عرضية ثيو هيرنانديز ليضعها في الشباك ببراعة وينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري 1-0 .

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر ابراهيموفيتش من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها في الشباك، قبل أن يقلص داريس ميرتينز الفارق لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 63 ، وفى الدقيقة 95 سجل يانس هوج الثالث لميلان لتنتهى المباراة 3-1.

وفى الدقيقة 65 تعرض تيمو باكايوكو لاعب وسط نابولي للاقصاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء، فيما خرج ابراهيموفيتش في الدقيقة 78 بعدما عانى من اصابة في العضلة الخلفية.

وبذلك ينفرد ابراهيموفيتش بصدارة هدافي الكالتشيو برصيد 10 أهداف بفارق هدفين عن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذى سجل 8 أهداف هذا الموسم مع البيانكونيرى.

الفوز جعل ميلان يستعيد صدارة الدورى الايطالي برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف ساسولو، بينما يحتل نابولي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة