كامالا هاريس للأمريكيين: يتعين علينا تمويل الانتقال بأنفسنا لإدارة جو بايدن

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:24 ص
كامالا هاريس للأمريكيين: يتعين علينا تمويل الانتقال بأنفسنا لإدارة جو بايدن كامالا هاريس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، رسالة إلى الأمريكيين بشأن انتقال السلطة من إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الإدارة الجديدة التي سيقودها جو بايدن بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وقالت نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عبر تويتر :"نظرًا لأن دونالد ترامب يرفض التنازل عن الانتخابات، يتعين علينا تمويل الانتقال بأنفسنا، قم بتقديم كل ما يمكنك تقديمه للمساعدة في تمويل انتقال بايدن-هاريس".

كامالا هاريس عبر تويتر
كامالا هاريس عبر تويتر

 

ويرفض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بفوز المرشح الديمقراطى، جو بايدن، لكن الخبراء يقولون، إنه لا يوجد طريق دستورى للمضى قدمًا ليبقى في البيت الأبيض، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وفي وقت سابق، أوضحت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن هناك مخاوف حقيقية من أن الرئيس والجمهوريين الآخرين سوف يبذلون قصارى جهدهم للبقاء في السلطة حيث قال مايك بومبيو، وزير الخارجية ، قبل أيام: "سيكون هناك انتقال سلس لإدارة ترامب الثانية".

ويوم الثلاثاء ، أقال ترامب كريستوفر كريبس، مدير الوكالة الفيدرالية الذى كفل مصداقية انتخابات 2020 وصد مزاعم الرئيس التي لا أساس لها بوجود تزوير في الانتخابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة