أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأحد.. ليفربول يسحق ليستر فى غياب محمد صلاح وميلان يقهر نابولى

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. ليفربول يسحق ليستر فى غياب محمد صلاح وميلان يقهر نابولى ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد فترة التوقف الدولية.  

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ليفربول 3 - 0 ليستر سيتي 

اقتنص ليفربول فوزا سهلا على ضيفه فريق ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 
أنهى ليفربول الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجل جونى إيفانز، مدافع فريق ليستر سيتي، هدف ليفربول الأول، فى الدقيقة 21، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية جيمس ميلنر، من ضربة ركنية، برأسه فى شباك الحارس كاسبر شمايكل. 
 
وأضاف النجم البرتغالى دييجو جوتا، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 41، من ضربة رأسية رائعة، بعد متابعته لعرضية اندى روبيرسون. 
 
وفى الشوط الثانى أضاف النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، ثالث أهداف ليفربول، فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية جيمس ميلنر، من ركلة ركنية. 

فولهام 2 - 3 إيفرتون 

اقتنص إيفرتون فوزاً ثميناً من فولهام بنتيجة 3-2، في مباراة الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت الأحد على ملعب "كرافين كوتاج"، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتقدم للمركز الثانى في ترتيب البريميرليج، ويواصل كتيبة أنشيلوتى مسيرتهم المذهلة منذ انطلاقة الموسم الجديد 2020/2021.

افتتح دومينيك كالفيرت ليوين التسجيل لإيفرتون فى الدقيقة الأولى من المباراة ، ثم سجل بوبى ريد هدف التعادل لفرلهام في الدقيقة 15.

ولم يستسلم دومينيك كالفيرت ليوين، ورد سريعا بتسجيل الهدف الثانى لإيفرتون في الدقيقة 29، ثم سجل عبد الله دوكورى الهدف الثالث لمتصدر الدوري الإنجليزي في الدقيقة 35، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف لثلاثة أهداف.

قلص روبن لوفتوس تشيك فارق الأهداف بتسجيل هدف فولهام الثانى في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ولكن كتيبة أنشيلوتى استطاعت الدفاع عن المرمى والاحتفاظ بالتقدم، لتنتهى أحداث المباراة بفوز إيفرتون بنتيجة 3-2.

شيفيلد يونايتد 0 - 1 وست هام 

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

نابولى 1 - 3 ميلان 

قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان الإيطالي لتحقيق فوز مثير خارج الأرض على مضيفه نابولي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي، حيث سجل السلطان ثنائية للروسونيري ليقود فريقه إلى تأمين صدارة الكالتشيو.

تقدم إبراهيموفيتش في الدقيقة 20 لميلان بهدف رائع عبر رأسية مميزة من عرضية ثيو هيرنانديز ليضعها في الشباك ببراعة وينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري 1-0.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر ابراهيموفيتش من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها في الشباك، قبل أن يقلص داريس ميرتينز الفارق لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 63 ، وفى الدقيقة 95 سجل يانس هوج الثالث لميلان لتنتهي المباراة 3-1.

إنتر ميلان 4 - 2 تورينو 

اقتنص إنتر ميلان، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق تورينو، بنتيجة 4 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

أنهى تورينو، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله المهاجم سيمونى زازا، في الدقيقة الأخيرة.

وفى الشوط الثانى، نجح كريستيان انسالدى، في إضافة ثانى أهداف فريق تورينو، بالدقيقة 62، عبر ركلة جزاء.

ولكن عاد فريق إنتر ميلان للمباراة بقوة، من خلال تسجيله 4 أهداف متتالية، بدأها النجم التشيلى أليكسيس سانشيز، في الدقيقة 64، وتعادل روميلو لوكاكو، في الدقيقة 67، وعاد ليسجل الثالث، من ركلة جزاء، في الدقيقة 84، واختتم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، رباعية النيراتزورى، في الدقيقة الأخيرة من زمن اللق

روما 3 - 0 بارما 

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

ألافيس 2 - 2 فالنسيا

قادش 0 - 1 ريال سوسيداد

حقق فريق ريال سوسيداد، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق قادش، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب " رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإسباني "الليجا".

سجل المهاجم السويدى أليكسندر إيساك، هدف فوز ريال سوسيداد بالمباراة، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية عدنان يانوزاى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة