كومان يكشف أسباب استبعاد ميسي ودى يونج من مواجهة دينامو كييف

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 02:01 م
كومان يكشف أسباب استبعاد ميسي ودى يونج من مواجهة دينامو كييف كومان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، أسباب استبعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البارسا وولاعب الوسط الهولندي فرينكى دى يونج من مواجهة دينامو كييف الأوكرانى المحدد لها غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالد كومان في المؤتمر الصحفى للمباراة، "قررنا استبعاد ميسي ودي يونج من مباراة دينامو كييف من أجل الراحة، وضعنا مريح فى مجموعتنا بدوري الأبطال، وحان وقت الراحة".

وعن مواجهة كييف قال كومان، "على الرغم من الغيابات الكثيرة التى كانت لدى دينامو كييف فى مباراة الكامب نو، إلا أننا عانينا حتى هزمناهم، لذلك علينا أن نتحسن إذا أردنا الفوز غدا".

وأضاف المدرب الهولندى، "النتائج تؤثر، ولكن لدينا طموح، غدا مباراة أخرى، ويجب أن نستفيد منها للتأهل".

وعن إصابة أومتيتى قال مدرب برشلونة "إنه سيعود في غضون أسبوعين".

وعن الهزيمة من أتلتيكو مدريد قال المدرب الهولندي، "أنا غير راض، نحن نعرف وضعنا، طاقتي تتركز على عملي، أنا سعيد بعمل اللاعبين، ولكن لست سعيدا بالنقاط التي حصدناها في الليجا".

وعن الإصابات التي ضربت دفاع برشلونة في أخر أسبوع قال كومان "من المحتمل أن يلعب مينجويزا كلاعب أساسي، نحن نعمل من اجل تعزيز الدفاع، اذا كان هناك اي احتمال للتوقيع مع قلب دفاع يجب ان نتحدث مع النادي".

واختتم كومان حديثه قائلا "ميسي لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا يزال بإمكانه منحنا الكثير، علينا ان نتحسن، ليس فقط دفاعيا، ولكن هجوميا، نخلق الفرص ولا نسجل، وبالنسبة لديست فانه لا يزال يتأقلم مع الفريق، يعمل بشكل جيد، لعب بعض المباريات، في مركزين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة