أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد: أتمنى بقاء جيرو في تشيلسي.. ولا نفكر في مواجهة توتنهام

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 06:19 م
لامبارد: أتمنى بقاء جيرو في تشيلسي.. ولا نفكر في مواجهة توتنهام لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه يتمنى بقاء المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو مع النادي، لكنه لن يقف في وجه الدولي الفرنسي إذا أراد الرحيل، حيث شارك جيرو في 4 مباريات بالدوري كبديل هذا الموسم، ويفضل لامبارد الاعتماد على تيمو فيرنر وتامي أبراهام، وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يجب أن يحدد موقفه حتى لا تتعرض مسيرته مع المنتخب الوطني لأي تهديد.

وقال لامبارد فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة رين: "جيرو لاعب مهم جدًا في الفريق، يرغب دائمًا في اللعب، أرغب في استمراره، تربطني به علاقة طيبة، لو كان يشعر بأي شيء مختلف فإنه يسعدني الحديث معه، سمعت تصريحات وكيل أعماله ولن أشغل نفسي بها، أتفهم رغبته في اللعب لكني أفكر دائمًا في قوة التشكيل".

وقال لامبارد إن لاعب الوسط الألماني كاي هافيرتز أصبح جاهزًا للعب بعد أن أكمل فترة العزل بعد إصابته بفيروس كورونا هذا الشهر، كما أصبح المدافع تياجو سيلفا جاهزًا بعد غيابه عن آخر مباراة للفريق في الدوري، وتعافى المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكنه لن يسافر مع الفريق.

وأضاف لامبارد: "نركز بشدة على مواجهة رين ويجب أن نحترم المنافس وما يزال أمامنا وقت حتى الأحد لمباراة توتنهام، تياجو سيلفا لاعب مهم جدا يجلب لنا الخبرة والقيادة".

وعن إمكانية التأهل لدور الـ16 من بوابة رين: "نظرت إلى جدول المباريات وهو قاس، سنلعب بوكسينج داي ثم مباراة بعد بضعة ايام، نحن بحاجة إلى محاولة الفوز فى هذه المباراة، واذا تمكنا من ذلك يمكننا اراحة بعض اللاعبين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة