محافظ المنيا لـ"إكسترا نيوز": إقبال ملحوظ على التصويت بجولة الإعادة بانتخابات النواب

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 07:30 م
محافظ المنيا لـ"إكسترا نيوز": إقبال ملحوظ على التصويت بجولة الإعادة بانتخابات النواب اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، إنه قام بالمرور على أكثر من لجنة خلال إدلاء المصريين بأصواتهم فى جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، مشيرا إلى أن هناك إقبال ملحوظ من المواطنين وخاصة المرأة.
 
وأوضح خلال تصريحات لفضائية "إكسترا نيوز"، أن المحافظة وفرت كل سبل إدلاء المواطنين بأصواتهم، لافتًا إلى أن هناك 30 مرشحا يعيدون الانتخابات على 15 مقعدا بمحافظة قنا.
 
وذكر أنه تم توفير كافة الإجراءات الاحترازية، حيث يوجد 10021 لجنة فرعية، وهناك غرفة عمليات على مدار الساعة وغرفة فرعية في كافة المراكز والمدن، مؤكدا أنه لا يوجد أي اختراقات والأمور تسير بيسر وسهولة.

 

وانطلقت اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في 474 مركز انتخابي و1021 لجنة فرعية على مستوي محافظة المنيا، لاستقبال 3 مليون و236 ألف ناخب للإدلاء بأصواتهم بجميع مراكز المحافظة.

 

شملت جولة المحافظ، تفقد مقار اللجان بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات، ومدرسة الفريق صفى الدين ابو شناف الثانوية العسكرية بنين، بحضور العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا.

 
وقال المحافظ إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة والتنسيق مستمر مع كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية، كما تم توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضارى ولائق، مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تنفيذ أعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة، وذلك قبل وبعد عملية التصويت.

 

وأضاف أنه يجرى المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، والتى تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.

 

ودعا المحافظ جميع المواطنين الى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب باعتبارها "واجب وطني"، لاستكمال الحياة النيابية والمضي قدما في مسيرة التنمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة