وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد اللجان الانتخابية في المدارس.. صور

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:41 م
وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد اللجان الانتخابية في المدارس.. صور وكيل تعليم الإسكندرية يجرى جولة على اللجان الانتخابية
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ويوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم، صباح اليوم، عددا من المدارس المعدة كمقار لاستقبال الناخبين للتصويت في انتخابات الإعادة بمجلس النواب 2020 ، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، مع انطلاق جولة الإعادة والتي تجرى يومي الإثنين والثلاثاء، ضمن محافظات الإعادة للمرحلة الأولى.

وتفقد مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بإدارة المنتزة التعليمية ومدرسة الخنساء والشهيد شريف محمد عمر الإبتدائية والشهيد محمد احمد عبدة الإعدادية بإدارة شرق التعليمية ، وقد أشار الدكتور محمد سعد مدير المديرية إلى أنه تم تسليم اللجان الانتخابية أمس الأحد إلى الأمن بعد الانتهاء من تجهيزها بشكل كامل.
 
كما أكد على أنه تم توفير كشافات طوارئ تحسبا لأي طارئ واعداد مقاعد للناخبين، وتدبير كراسى طبية متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة،
كما أشار سعد إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ومسافة الأمان بين الناخبين والتعقيم والتطهير بشكل دائم .
 
مشيرًا إلى وضع علامات التباعد أمام اللجان وساحات الانتظار التزامًا بخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد19 "وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة .
 
والجدير بالذكر أنه تم تسيير لجان فرعية على مستوى الادارات الفرعية الثمانية، لرصد أي متطلبات جديدة للجان، والعمل على حل أى عراقيل على الفور ان وجدت.
 
واكد على تشكيل غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمديرية ، كما اشار إلى أن إجمالي عدد اللجان الانتخابية في مدارس الإسكندرية 317 لجنة انتخابية ، موزعة على إدارات التعليمية الثمانى .
 
20201123_100100
وكيل تعليم الإسكندرية يجرى جولة على اللجان الانتخابية

20201123_100113
وكيل تعليم الإسكندرية يجرى جولة على اللجان الانتخابية

20201123_100311وكيل تعليم الإسكندرية يجرى جولة على اللجان الانتخابية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة