أكرم القصاص - علا الشافعي

أجواء الكريسماس تسيطر على الشوارع.. اعرف متوسط أسعار زينة وديكورات رأس السنة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 09:00 ص
أجواء الكريسماس تسيطر على الشوارع.. اعرف متوسط أسعار زينة وديكورات رأس السنة بابا نويل
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب يوم رأس السنة، ينتظر عدد من الناس لتجهيز منزلهم بشراء شجرة عيد الميلاد المزينة بالإكسسوارات والبالونات وبابا نويل وهدايا عيد الميلاد، وبدأت المحلات التجارية المختلفة التسابق على مواكبة أجواء الكريسماس لجذب انتباه الزبائن للشراء من خلالهما، وفى السطور التالية نرصد من خلال تقرير التالي نرصد أسعار زينة الكريسماس. 

 

مقلمة كريسماس
مقلمة كريسماس

تفاوتت أسعار شجرة الكريسماس في منطقة الدقي، لتبدأ أسعار الشجرة صغيرة الحجم من 48 جنيها حتى 1900 جنيه للشجرة كبيرة الحجم، أما أسعار "بابا نويل" فتفاوت أسعاره حسب الأشكال والخامات، فيتوفر بابا نويل الخرز بإضاءة بسعر 140 جنيها، أما بالنسبة لبابا نويل العادى القماشي، يبدأ سعره من 30 جنيها حتى 200 جنيه للحجم الكبير.

كما أيضا وتراوحت أسعار إكسسوارات تزيين شجرة الكريسماس، مثل الكرات بسعر 20 جنيها، والأجراس بسعر 13 جنيها، وحبل النور بإضاءة بطول 5 أمتار السعر 285 جنيها.

 
إضاءة الكريسماس
إضاءة الكريسماس

 

 

بابا نويل
بابا نويل

بابا نويل
بابا نويل

 

جرس
جرس

 

كورة كريسماس
كورة كريسماس

ملابس بنكهة الكريسماس 

لم تقتصر أجواء الكريسماس على الزينة والديكورات إنما امتدت للملابس فهناك جوارب الكريسماس خاصة بالأطفال والكبار التي تتراوح أسعارها حجم الصغير بسعر 20 جنية، والحجم الكبير بسعر 25 جنية، أما ملابس الكريسماس خاصة بالأطفال تبدأ 25 جنية، أما سعر السجاد كريسماس التي تتراوح أسعارها من 200 إلى 500 جنية على حسب حجم.

جوارب
جوارب

 

ملابس
ملابس

 

ملابس
ملابس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة