أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يضئ ملعبه بالبرتقالى فى اليوم العالمى لمناهضة العنف ضد المرأة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 05:51 م
بايرن ميونخ يضئ ملعبه بالبرتقالى فى اليوم العالمى لمناهضة العنف ضد المرأة ملعب إليانز أرينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، إضاءة ملعبه "إليانز ارينا"، غدا الأربعاء 25 نوفمبر باللون البرتقالى، تضامنا مع حملة مناهضة العنف ضد المرأة، حيث يلتقى الفريق البافارى مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى، في العاشرة من مساء غد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أنه سيتم إضاءة ملعب "إليانز ارينا" باللون البرتقالى يوم 25 نوفمبر لإرسال إشارة مناهضة للعنف ضد النساء والفتيات، مضيفا أنه من المهم أكثر من أى وقت مضى رفع الوعي بهذا الأمر، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمى لمناهضة العنف ضد المرأة والذى يحل غدا الأربعاء.

أضاف الموقع أنه ستتم إضاءة الملعب باللون البرتقالي من غروب الشمس حتى الساعة 8 مساء، قبل أن يضاء باللون الأحمر مرة أخرى كعادة أيام مباريات بايرن، حيث يستضيف البافاري منافسه سالزبورج النمساوى فى دورى الأبطال.

من جانبه، قال هربرت هاينر، رئيس نادى بايرن ميونخ: "اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة هو تذكير سنوي لنا جميعا، بأن العنف القائم على النوع الاجتماعى هو موضوع محظور فى مجتمعنا. يود نادى بايرن ميونخ أن يكون مثالا يحتذى به لحماية كل من لا يستطيع حماية نفسه كما ينبغي. نريد الدفاع عن هذا الأمر والتوعية بشأنه بشكل مستدام".

من ناحية أخرى، أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألمانى، ان مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوى، لن تكون سهلة، بالرغم من فوز البافارى على الفريق النمساوى بنتيجة 6-2 فى مباراة الذهاب، وكشف عن هدفه قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

قال فليك فى مؤتمره الصحفى لمباراة فريقه أمام ريد بول سالزبورج: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. من المهم أن يظهر كل لاعب أدائه معنا ويضع نفسه فى خدمة الفريق. ثم لدينا جودة هائلة ويصعب التغلب عليها."

وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا: "إنهم خصم غير مريح للغاية ويعرفون كيفية وضع الخصم تحت الضغط. إذا فازوا بالكرة، فإنهم يلعبون بشكل جيد للأمام. الفريق قادر على اللعب فى دورى أبطال أوروبا وقادرا على المنافسة".

وعن نيكلاس زولة قال فليك: "لن يكون متاحًا غدًا أيضًا. نأمل أن يعود لصفوفنا في عطلة نهاية الأسبوع".

وعن هدفه في مباراة الغد قال مدرب بايرن ميونخ: "هدفنا هو الحصول على بطاقة التأهل لدور الـ16، لكنها ستكون مهمة صعبة. سالزبورج يضعون خصومهم تحت ضغط جيد وهم أيضا أقوياء فى الاستحواذ على الكرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة