أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة في مهمة صعبة أمام ديناموكييف الليلة بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:00 ص
برشلونة في مهمة صعبة أمام ديناموكييف الليلة بدورى أبطال أوروبا برشلونة
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على نظيره ديناموكييف الأوكرانى، بملعب أولمبيسكى، في تمام الساعة العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو في بداية نوفمبر الجارى، قد انتهت بفوز البارسا بصعوبة بهدفين لهدف.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة الليلة تحت ضغط كبير، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الكتالونى من أتلتيكو مدريد في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسبانى، إضافة إلى تعرض عدد كبير من نجوم الفريق للإصابات.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لأهم نجومه، حيث يغيب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ولاعب الوسط الهولندي فرينكى دى يونج للراحة، بينما يغيب نجم الدفاع سيرجيو بوسكيتس والمدافع المخضرم جيرارد بيكيه وسيرجى روبيرتو للإصابة.

بينما نجد على الجانب الأخر يدخل فريق دينامو كييف الأوكرانى مباراة الليلةن على أمل كبير في استغلال نقاط ضعف برشلونة من ترنح وحالة نفسية سيئة وغياب أبرز اللاعبين، بالإضافة إلى استغلال عامل الأرض، لعمل ريمونتادا، وتحقيق فوز ثمين، أملا في الحصول على فرص للتأهل لدور الـ 16.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، بعد فوزه في مبارياته الثلاثة الافتتاحية بالبطولة، بينما يحتل ديناموكييف المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة من تعادل واحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة