كونتى عن قمة الإنتر ضد ريال مدريد: نهائى دورى أبطال أوروبا بالنسبة لنا

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 04:02 م
كونتى عن قمة الإنتر ضد ريال مدريد: نهائى دورى أبطال أوروبا بالنسبة لنا كونتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر أنطونيو كونتي المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى أن مواجهة ريال مدريد المقرر إقامتها غدا، ستكون نهائى بالنسبة إلى فريقه قبل اللقاء الذى يجمع الفريقين فى العاشرة مساء الغد على ملعب جوزيبى مياتزا فى الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وقال كونتى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء: "ليس لدينا فرصة للتراجع، إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، نحن نعرف ريال مدريد وتاريخهم سنحتاج إلى تقديم مباراة رائعة وهناك نتيجة مهمة يجب تحقيقها"

وأضاف قائلا: "لا توجد طرق أخرى يجب أن نفوز بالمباراة من أجل التأهل، نحتاج إلى جمع 7 نقاط على الأقل فى المباريات المقبلة، إنها مباراة يجب أن تغذى آمالنا فى المضى قدمًا ، نحن فى أصعب مجموعة فى دورى الأبطال".

وعن الانتقادات الموجهة إلى أداء فريقه قال: "الطريقة الوحيدة هى الرد فى الميدان على أولئك الذين ينتقدونا".

وعن أفضلية فريقه فى ظل غيابات الريال قال: "ريال مدريد يمتلك قائمة طويلة وحديث الصحافة عن تلك الغيابات يجعلنى أبتسم".

وعن تطور فريقه قال: "نحتاج إلى مزيد من الصبر، لكننا نعطي الكثير وإذا أردنا أن نكون منافسين فنحن بحاجة إلى مزيد من الصبر، ونحن لم نحقق قفزة نوعية حتى الآن، لكن الجميع يجب أن يتحمل المسؤولية أنا واللاعبين والنادي. ويجب أن تكون هناك قفزة".

ويحتل الإنتر المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين ويتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الترتيب برصيد 5 نقاط ويليه الريال بـ4 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن شاختار الثالث وصاحب نفس الرصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة