أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا : انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان.. فيديو

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 11:21 ص
محافظ المنيا : انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان.. فيديو اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان بالمحافظة أمام الناخبين فى اليوم الأخير لانتخابات الإعادة لمجلس النواب، حيث تقوم غرفة العمليات الرئيسية برصد العملية الانتخابية وسيرها قبيل بدء التصويت وعلى مدار اليوم، وقد تم تجهيزها بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة.

واكد المحافظ أن غرفه عمليات المحافظة الرئيسية لم تتلق أى بلاغات أو شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية فى يومها الأول، حيث سارت الأمور بشكل طبيعى فى جميع اللجان الانتخابية.

وكان المحافظ قد أجرى، عدد من الجولات التفقدية بمقار اللجان ، لمتابعة انتظام العملية الانتخابية، كما كلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بالمرور على مقار اللجان الانتخابية، والتأكد من مدى توافر كافة الإمكانيات للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضارى ولائق، ومشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تنفيذ اعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة.

كما تتابع غرفة العمليات الفرعية، برئاسة اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد أعمالها، فى اليوم الثانى من الانتخابات بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة .

هذا وتجرى انتخابات الإعادة فى محافظة المنيا ، فى 474 مركز انتخابى و1021 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، حيث تستقبل 3 مليون و236 ألف ناخب للإدلاء بأصواتهم بجميع مراكز المحافظة، من خلال  خمس لجان عامة، يتنافس فيها عدد 30 مرشح على 15 مقعد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة