أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتحدث عن حلم التتويج بالدوري الإنجليزى وأبطال أوروبا معاً

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 01:52 م
محمد صلاح يتحدث عن حلم التتويج بالدوري الإنجليزى وأبطال أوروبا معاً محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى عن تمنياته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزى ودوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد، وقال صلاح فى تصريحات لصحيفة " ليفربول أيكو ": "أعتقد أنه من الصعب تحقيق حصد جميع البطولات في المرة الأولى ، ولكن من الصعب القيام بذلك للمرة الثانية ، بل إن القيام بذلك للمرة الثالثة أصعب، أنت فقط بحاجة إلى الاستمرار والقيام بأشياءك وأنا فخور جدًا بأنني أفعل ذلك.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزى: "الأهداف والتمريرات الحاسمة تجعلنى أشعر بالرضا وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلاً ، إلا أنه مهمتنا وعلينا أن نخرج ونؤدي، كان من المهم الفوز بهذه الجوائز الفردية، لكنني أقول دائمًا إن الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكؤوس الفرق تأتي في المرتبة الأولى.
 
وأشار صلاح قائلا: "طموحي هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال ، والفرق تأتي في المرتبة الأولى، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا فقط ثم الدوري الممتاز الموسم الماضي. طموحي هو الفوز بكليهما (في نفس الموسم)."
 
ومن المتوقع أن يخوض صلاح المنافسة على زيارة أتلانتا لدوري أبطال أوروبا غداالأربعاء بعد أن غاب عن فوز نهاية الأسبوع على ليستر سيتي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.
وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الأخيرة لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وأكدت وزارة الصحة، أن نتيجة تحليل محمد صلاح جاءت سلبية لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجي المصرى لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة