معرض المركز القومى للترجمة.. الكتب بـ3 جنيهات وخصم 50 و70%.. فيديو

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:00 م
معرض المركز القومى للترجمة.. الكتب بـ3 جنيهات وخصم 50 و70%.. فيديو معرض المركز القومى للترجمة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المركز القومى للترجمة برئاسة كرمة سامى، معرضًا للكتاب، يضم مجموعة كبيرة من الإصدارات المتنوعة في شتى المجالات، وذلك بخصم كبير على جميع الإصدارات، في إطار تشجيع القراء على القراءة واقتناء أكبر قدر من الكتب، فى المجالات التى يريدونها، ولهذا قام "اليوم السابع" بجولة داخل معرض المركز القومى للترجمة، لتسليط الضوء على ما يتم عرضة للقراء.

كانت معنا في الجولة إنجى أنور مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمركز القومى للترجمة، وأمل بكيش، مسئولة التسويق بالمعرض، والذى أوضحت المجالات المختلفة من الأدب المتاحة بالمعرض، إلى جانب الكتب الكثر مبيعًا، خلال الأيام الماضية منذ انطلاق المعرض في 19 نوفمبر، والتي أكدت على حرص القراء على اقتناء الكتب التي تتناول التاريخ المصرى القديم، بالإضافة على الكتب الخاصة بالأطفال النشء، إلى جانب الكتب الخاصة بالأدب والفلسفة.

وأشارت أمل كبيش، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الكتب المعروضة يتم بيعها بخصم 50% وذلك بمقر منفذ البيع بالمركز، كما يقدم المركز أيضًا مجموعة كبيرة من الإصدارات المخفضة، تصل نسبة الخصم إلى 70%، ويستمر حتى 29 من شهر نوفمبر الحالى.

معرض المركز القومى للترجمة
معرض المركز القومى للترجمة

 

وأوضحت أمل بكيش، أن هناك عددا من الإصدارات الكثيرة التي تصل أسعارها إلى 3.5 جنيه، وهناك بـ سبعة جنيهات، و10 جنيهات، إلى جانب تطبيق الخصم الـ 50% على إصدارات الكتب التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الكتب الخاصة بالإطقال وكتب النشء.

وتم مد ساعات العمل بمنفذ البيع بمقر المركز حتى السادسة مساءً، لتصبح مواعيد العمل بمنفذ البيع من تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة