منتصف ديسمبر فرصة برشلونة الأخيرة للحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:03 م
منتصف ديسمبر فرصة برشلونة الأخيرة للحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز لاوتارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن منتصف ديسمبر القادم قد يكون الفرصة الأخيرة امام نادي برشلونة فى الحصول على خدمات الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان، حيث سيتحدد مستقبل اللاعب فى هذا التوقيت من خلال اجتماع قادة النيراتزورى مع ممثلى اللاعب لاستئناف المفاوضات بشأن تجديد عقده، وفى حال فشل الطرفان فى التوصل لاتفاق، قد يرحل اللاعب إلى الفريق الكتالونى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، ان احتمالية قدوم اللاعب إلى البارسا ضعيفة، حيث أن المفاوضات لتجديد عقد لاوتارو مارتينيز تتقدم بسرعة كبيرة، حيث يعمل إنتر لضمان استمرارية المهاجم الأرجنتينى الدولى، ويعتبره النادى اللومباردى نجم الفريق للحاضر والمستقبل لأنه فى عمر 23 عامًا فقط.

كان انتر ميلان قد رفض التنازل أمام عروض برشلونة الصيف الماضى وحدد 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب للاستغناء عنه، وحالت المشاكل الاقتصادية للنادى الكتالونى دون إتمام الصفقة.

أشارت الصحيفة إلى أن لاوتارو مارتينيز لا يزال على أجندة برشلونة، وكذلك مانشستر سيتى وريال مدريد، ولهذا السبب يحاول إنتر حماية مهاجمه، ويدرك أن راتبه الحالى البالغ 2.2 مليون يورو لم يعد كافيا، ويرغب فى مضاعفة الراتب إلى 5 ملايين يورو لتوقيع عقد مدته خمس سنوات.

يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه ممثلو اللاعب بما لا يقل عن 7.5 مليون سنويًا، قبل جائحة فيروس كورونا، وكانوا سيخفضون مطالباهم إلى 6.5 مليون مكافأة إضافية فى سبتمبر فى الاجتماع الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة