هانى الناظر يقدم من خلال تليفزيون اليوم السابع وصفة طبيعية لعلاج حب الشباب

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 12:33 ص
هانى الناظر يقدم من خلال تليفزيون اليوم السابع وصفة طبيعية لعلاج حب الشباب تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، إن برودة الجو تتسبب فى جفاف وتشققات الجسم، حيث أنه مع برودة الجو تنقبض الأوعية الدموية وتكون كمية الدم قليلة، بالتالى يحصل جفاف للجلد، ووجه الدكتور الناظر خلال لقاءه بتليفزيون اليوم السابع، مجموعة من النصائح لتفادى جفاف الجلد، على رأسها هو العمل على تدفئة الجسم باستمرار، وعدم استخدام المياه الساقعة بل نستخدم مع هذ الطقس المياه الدافئة، مع العمل على تدفئة الأطراف، وشرب المياة بكثرة وتناول السلطة الخضراء، مشيرا إلى أن كل هذه الأمور من شأنها أن تحسن البشرة.

وقال الدكتور الناظر حول "جلد الوزة"، أن جلد الوزة هو طبيعة عند بعض البنات، وهو ليس مرض بالتالى لا يوجد علاج لمشكلة جلد لوزة، لكن من الممكن ترطيب الجلد من خلال استخدام الكريمات.

وتابع فيما يخص حبوب الشباب، أن حبوب الشباب عرض وليس مرض وهى تظهر مع الضغوطات مثل الطلاب تظهر مع الامتحانات أو مع الحالة النفسية السيئة، وتأتى مع تغيرات الهرمونات وتتأثر بالعامل النفسي.

ووجه الناظر وصفة طبيعية لعلاج حب الشباب وهى وضع مقدار ملح طعام و9 مقادير مياة ويتم تقليبها جيدا، ثم يتم غسيل الوجه بهذا المحلول صباحا ومساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة