أكرم القصاص - علا الشافعي

أجايى قبل نهائى الأهلى والزمالك: أحب المباريات الكبيرة والحظ يساندنى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 02:32 م
أجايى قبل نهائى الأهلى والزمالك: أحب المباريات الكبيرة والحظ يساندنى أجايي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النيجيرى جونيور أجايى جناح النادى الأهلى أن الزمالك من أصعب الأندية التى واجهها منذ انضمامه إلى المارد الأحمر، قادماً من الصفاقسى التونسى فى صيف 2016، وذلك قبل نهائى القرن الذى سيجمع الفريقين الجمعة المقبل، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا، وتحدث أجايى عن نهائى القرن فى حوار مع الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قائلاً "أتوقع مباراة جيدة من كلا الجانبين، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيداً، والزمالك من أصعب الفرق التي واجهتها، لقد خسرت أمامهم مباراتين نهائيتين ولم يكن شعوراً جيداً".

وأضاف أجايى "أحب اللعب فى المباريات الكبيرة لأنها تبرز قدراتك كلاعب، لقد كنت محظوظا فى التسجيل ضد الفرق الكبيرة وأشعر بسعادة كبيرة عندما أفعل هذا".

وأكمل جناح الأهلى "أريد أن أسجل المزيد من الأهداف وآمل أن أفوز بدوري الأبطال، لأنه اللقب الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه بعد، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك لأن جماهيرنا تحب هذه البطولة كثيرًا".

وعن التتويج بلقب الدوري الممتاز، علق أجايي، قائلاً، "نحن سعداء للغاية لفوزنا بالدوري، وهو ما يمنحنا الثقة قبل المباريات المقبلة، نحن نركز فقط على اللقب القاري وسنبذل قصارى جهدنا للفوز به".

وعن الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي في يوليو 2018، وغيابه عن الأهلى لمدة 6 أشهر، قال جونيور أجايي، "كانت الإصابة التي أبعدتني عن المباراة لما يقرب من ستة أشهر واحدة من أكثر اللحظات المحبطة في مسيرتي."

وحول خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين موسمي 2017 و2018، تحدث نجم النادى الأهلى قائلاً، "لقد كان وقتًا سيئًا بالنسبة لنا لأن الخروج لفترة قصيرة في نسخ متتالية ليس جيدًا، لقد لعبنا جيدًا خلال كلتا البطولتين ولكننا لم نؤد جيدا في أي من النهائيين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة