أزمة مباراة ليفربول بجولة دورى أبطال أوروبا الأخيرة تقترب من الحل

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 05:29 م
أزمة مباراة ليفربول بجولة دورى أبطال أوروبا الأخيرة تقترب من الحل ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول سيسافر إلى ألمانيا لمواجهة نظيره ميدتيلاند الدنماركي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب قيود السفر المحظورة على دولة الدنمارك في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا هناك بشكل كبير، إلى جانب التقارير التى تتحدث عن ظهور سلالة جديدة من الفيروس من الحيوانات.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الملعب الذى سيستضيف المباراة، ولكن ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل بوروسيا دورتموند هو الأقرب لاستضافة اللقاء، وهو بالطبع سيحمل ذكرى خاصة للمدرب يورجن كلوب الذى سبق تدريبه لأسود الفيستيفاليا لفترة كبيرة قبل قدومه إلى الريدز.  

وسيحل الريدز خارج أرضه ضيفا على ميدتيلاند في المباراة الختامية للمجموعة الرابعة يوم 9 ديسمبر، وكان من المقرر مبدئيًا أن يسافر ليفربول إلى الدنمارك لخوض المباراة، لكن بسبب قيود السفر التى تفرضها حكومة المملكة المتحدة على السفر إلى هناك بسبب جائحة فيروس كورونا سيتم تغيير مكان المباراة.

ويعي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المشكلة المحتملة ويواصل المناقشات مع كلا الناديين قبل اتخاذ القرار النهائي، وعلى الرغم من وجود عدد من الخيارات البديلة لمكان محايد، إلا أن تم الاستقرار مبدئيا على ألمانيا.

ويستضيف ليفربول فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره أتالانتا بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد".

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم، ضد أتالانتا متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، ويأتى خلفاً له أياكس أمستردام برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، وأخيراً ميتلاند الدنماركي بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة