ايما روبرتس مع والدتها فى نزهة بلوس انجلوس ووتظهر على النجمة علامات الحمل

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 02:12 م
ايما روبرتس مع والدتها فى نزهة بلوس انجلوس ووتظهر على النجمة علامات الحمل ايما روبرتس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تظهر النجمة ايما روبرتس من وقت لآخر أثناء سيرها منذ الإعلان عن خبر حملها، حيث ترصدها عدسات مصوري الباباراتزي من وقت لآخر، إلا أنها مؤخراً فضلت عدم الظهور وحدها خلال مشيها في لوس انجلوس، وإنما كانت مع والدتها مثلما ظهرا معاً.

 

ايما روبرتس وأمها
ايما روبرتس وأمها

 

كما أشار موقع الديلي ميل إلي زيادة وزن ايما روبرتس بصورة ملحوظة عن أي وقت مضى بسبب علامات الحمل، حيث حاولت التماشى معها بفستان أصفر وضعت عليه جاكت.

ويأتى ذلك بعدما كشفت النجمة العالمية إيما روبرتس، فى وقت سابق عن رغبتها في أن تكون "أما" في سن صغير، مشيرة إلى أن عملها وسفرها المستمر بسبب حياتها المهنية منعها من تحقيق العديد من الأحلام الأسرية.

 

روبرتس مع امها
روبرتس مع امها

 

إيما روبرتس البالغة من العمر 29 عاما وباتت حاملا في طفلها الأول، قالت في تصريحات لمجلة" Cosmopolitan" مؤخرا:"حينما كنت في سن السادسة عشرة من عمري، اعتقدت أنه بحلول بلوغي 24 عامًا، سأكون متزوجة ولدي أطفال".

وأشارت نجمة الأفلام العالمية، إلى أنها حينما بلغت من العمر 24 عاما، تذكرت رغبتها في الزواج والانجاب خلال تلك الفترة، لكنها أضافت أيضا أن السفر المستمر في حياتها المهنية منعها من تحقيق أحلامها في السعي وراء تكوين أسرتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة