أكرم القصاص - علا الشافعي

بلال يضع تشكيل الأهلي والزمالك ..ويؤكد جنش مش هيلعب تاني بعد خطأ الكأس ..فيديو

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 06:17 م
بلال يضع تشكيل الأهلي والزمالك ..ويؤكد جنش مش هيلعب تاني بعد خطأ الكأس ..فيديو أحمد بلال
كتب محمد عراقي – عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أحمد بلال نجم الأهلي والكرة المصرية السابق التشكيل الأمثل لفريقي الأهلي والزمالك قبل مواجهتهما معاً في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، وأختار بلال تشكيل الأهلي كالتالي ، في حراسة المرمى محمد الشناوي وأمامه الرباعي أيمن أشرف وياسر أبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني وفي وسط الملعب اليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي على أن يقود مروان محسن الهجوم.

كما أختار بلال تشكيل الزمالك كالتالي : محمد أبو جبل في حراسة المرمى وأمامه الرباعي عبد الله جمعة، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد عيد وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، وأمامهم يوسف أوباما وأحمد زيزو وأشرف بن شرقي ويقود الهجوم مصطفي محمد.

وأكد أحمد بلال أن محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك لن يشارك أساسياً في القمة بعد الخطأ الفادح له في مباراة نادي مصر ببطولة كأس مصر الأمر الذي تسبب في احراز الأخير هدف التقدم، قبل أن يتعادل الزمالك ويتقدم في الوقت الإضافي وينهي المباراة لصالحه.

وأجرى أحمد بلال نجم الأهلي والكرة المصرية السابق حواراً مطولاً خلال ندوته باليوم السابع تطرق خلاله للحديث في العديد من الملفات أبرزها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فى نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة