توم هولاند فى أول 4 صور من كواليس فيلمه الجديد cherry

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:06 م
توم هولاند فى أول 4 صور من كواليس فيلمه الجديد cherry توم هولاند
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الممثل توم هولاند إلى فيلمين خلال الفترة الحالية، ما بين الجزء الثالث من الرجل العنكبوت، وفيلمه الآخر cherry، الذى يقدمه فيه دور جندي أمريكي، ومع الاستعدادت الكبيرة للفيلم الأخير، طرح موقع vanityfair عدد من الصور الأولي لشخصية هولاند ضمن أحداث الفيلم.

 

توم هولاند
توم هولاند

 

توم هولاند 1
 
 

وكان النجم العالمي توم هولاند، قد ظهر في كواليس تصوير فيلم الإثارة والأكشن Spider-Man 3، التي يقوم بتصويرها حالياً بصحبة النجمة العالمية زيندايا، التي ستشاركه في الجزء الجديد المقرر عرضه في 17 ديسمبر 2021 بدور العرض السينمائي، وفقاً لموقع cnet.

 

توم هولاند 2
 

وفي لقطات مسربة من وراء كواليس الجزء الجديد، ظهر هولاند وهو يقفز من مكان مرتفع للغاية عن سطح الأرض بصحبه زيندايا وهما معلقان من احدى الروابط، وهو ما يظهر استعداداتهم لاستكمال تصوير الجزء الجديد وسط جائحه فيروس كورونا التى أجبرت عدد كبير من الأعمال السينمائية على فرض الكثير من الإجراءات الاحترازية.

 

توم هولاند 3
توم هولاند 

وظهر نجوم الجزء الجديد في الفيديو المتداول وهما على مسافة بعيدة، ولا تزال تفاصيل المغامرة الجديدة التي ستعرض في Spider-Man 3 غير مكشوفة طي الكتمان، ولكن الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن الفيلم سيضم Benedict Cumberbatch في دور Doctor Strange وعودة Jamie Foxx من TASM 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة