أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة حلوان لـ"اليوم السابع" الجامعة تنظم موسما ثقافيا موسعا لتوعية الطلاب.. وتستضيف شخصيات دينية وسياسية.. الهدف رفع الوعى لدى الطلاب بإنجازات الدولة.. وتبشر بافتتاح 8ملاعب بالجامعة للأنشطة الطلابية قريبا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:30 ص
رئيس جامعة حلوان لـ"اليوم السابع" الجامعة تنظم موسما ثقافيا موسعا لتوعية الطلاب.. وتستضيف شخصيات دينية وسياسية.. الهدف رفع الوعى لدى الطلاب بإنجازات الدولة.. وتبشر بافتتاح 8ملاعب بالجامعة للأنشطة الطلابية قريبا الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة افتتحت الموسم الثقافى والرياضى للعام الجامعى 2020 /2021 ، بتنظيم ندوة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، تحت عنوان " مصر أولا .. لا للتعصب" لنبذ العنف الرياضى وتوحيد الصفوف.


وأضاف الدكتور ماجد نجم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الهدف من الموسم الثقافى توعية الطلاب على كافة المستويات والأصعدة سواء سياسيا أو ثقافيا أو اجتماعيا ودينيا فضلا عن تنظيم ندوات تهدف إلى توعية الطلاب بإنجازات الدولة المصرية فى كل المجالات.


وتابع الدكتور ماجد فهمى نجم، أن الأيام المقبلة ستشهد تنظيم ندوات للمفكرين والسياسيين وشخصيات دينية لتحقيق الغرض الأساسى من التعليم الجامعى وإعداد خريج لديه الوعى والثقافة.

واستطرد الدكتور ماجد فهمى نجم فى تصريحاته أنه من المقرر أن يتم أيضا افتتاح الموسم الرياضى الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية، موضحا أن الجامعة بصدد افتتاح 8 ملاعب جديدة لتنظيم أنشطة رياضية.

وأكد الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان ، أن جميع الأنشطة الرياضية والموسم الثقافى يتم خلاله مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد خلال الفعاليات ومراعاة التباعد الاجتماعى وذلك فى سبيل تحقيق الهدف من الأنشطة الثقافية بالجامعة لتوعية الطلاب.


وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن الأنشطة الطلابية منقسمة ما بين الأنشطة المباشرة والتى يتم تنظيمها مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعى، وأنشطة أون لاين من خلال مسابقات فنية وأعمال رسومات وخلاف ذلك من الأنشطة التى يمكن ممارستها اون لاين.


ووجه الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، رسالة إلى طلاب الجامعة بشأن امتحانات الميد تيرم ، إذ قدم لهم التهنئة على انطلاق الجامعى فى اختبارات الميد تيرم ، موجها لهم رسالة تتضمن ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد خلال الاختبارات التى تتم بصورة مباشرة بالجامعة وارتداء الكمامة الطبية أثناء التواجد بالحرم الجامعى لمنع عدوى كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة