شبانة في تليفزيون "اليوم السابع": الخماسية ترفض انتخابات 15 ديسمبر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:22 ص
شبانة في تليفزيون "اليوم السابع": الخماسية ترفض انتخابات 15 ديسمبر محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون اليوم السابع عن أن اللجنة الخماسية رفضت طلب الانحاد الدولي لكرة القدم بإقامة الانتخابات يوم 15  ديسمبر المقبل بداعي أن ذلك يخالف قانون الرياضة المصري والذي ينص علي إقامة الانتخابات بعد الدعوة لها بشهر ونصف الشهر أى 45  يوما.

تابع الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع أن اللجنة الخماسية أقترحت علي الفيفا أن  يرحل اعضاء اللجنة يوم 30  نوفمبر الحاري بعد اعتماد اللائحة ، علي أن يدير وليد العطار المدير التنفيذي الجبلاية لمدة 3 أشهر  يدعو خلالها للانتخابات الجديدة .

ويتناول محمد شبانة فى برنامجه أهم الغيابات للأهلى والزمالك فى مباراة نهائى القرن، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة