أكرم القصاص - علا الشافعي

كوستا يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو للإصابة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 05:43 م
كوستا يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو للإصابة كوستا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، عن مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسى، المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة، وأصدر نادى أتلتيكو مدريد بيانا رسميا ذكر فيه "خضع دييجو كوستا لاختبارات صباح اليوم الأربعاء 25 نوفمبر لمعرفة سبب الشعور بالألم فى ساقه اليمنى".

أضاف البيان "يشير التقرير الطبى إلى إصابة مهاجمنا بتجلط الأوردة العميقة فى الساق اليمنى وهذه لا علاقة لها بإصابة سابقة، فى انتظار التطور".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز واحد وتعادل واحد وهزيمة واحدة منذ انطلاقة البطولة، بينما يحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث فى ترتيب المجموعة بنقطتين فقط من تعادلين وهزيمة واحدة منذ انطلاقة البطولة.

يدخل دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد مباراة اليوم متحفزًا للغاية، حيث يأمل فى استغلال عامل الأرض والروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه بعد الفوز على برشلونة بهدف نظيف فى مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لتحقيق الفوز على ضيفه الروسى الليلة، للاقتراب من خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

ولكن سيفتقد سيميونى فى مباراة الليلة لجهود عدد من لاعبيه، أبرزهم نجم الهجوم لويس سواريز ولوكاس توريرا المصابان بفيروس كورونا، وماركوس يورينتى وهيكتور هيريرا وشيمى فرساليكو ومانو سانشيز جراء إصابات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة