موعد مباراة الإنتر ضد ريال مدريد اليوم فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:48 م
موعد مباراة الإنتر ضد ريال مدريد اليوم فى دورى أبطال أوروبا الانتر ضد الريال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباراة الإنتر ضد الريال فى دورى أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساءا لمتابعة مباراة إنتر ضد ريال مدريد على ملعب سان سيرو ضمن مواجهات منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الإنتر ضد الريال فى دورى أبطال أوروبا

ويتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الترتيب بـ5 نقاط ثم شاختار والريال بـ4 نقاط وأخيرًا الإنتر بنقطتين، يسعى ريال مدريد إلى محاولة فك عقدته مع الأندية الإيطالية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على الخصم، من أجل تحسين مركزة على جدول الترتيب ومواصلة مسلسل الانتصارات ليكون أمامه فرصه للتأهل إلى الدور المقبل.

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني قائمة الفريق، حيث استدعى المدرب الفرنسي 21 لاعباً، وقد شهدت القائمة غياب كل من سيرجيو راموس وإيدير ميليتاو وكريم بنزيما وألفارو أودريوزولا وفيدي فالفيردي.

مباراة الإنتر ضد الريال فى دورى أبطال أوروبا

في حين شهدت القائمة عودة كاسيميرو، بالإضافة الى تواجد المدافع الشاب فيكتور تشوست، كما استدعى زيدان مهاجم الكاستيا هوجو دورو.

في المقابل الإنتر الذي لا يزال في مرحلة البحث عن نفسه في البطولة، ويأمل بأن يجد هذا المستوى أمام الريال في هذه المواجهة، ويمحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الجولات الماضية والثأر من الملكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة