أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم بكت فيه الملاعب.. مانشستر سيتى ويونايتد وبرشلونة وليفربول ينعون مارادونا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:41 م
يوم بكت فيه الملاعب.. مانشستر سيتى ويونايتد وبرشلونة وليفربول ينعون مارادونا مارادونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتست حسابات الأندية في العالم على السوشيال ميديا بصور النجم العالمى دييجو أرماندو مارادونا، الذى  توفى اليوم بعد تعرضه لسكتة قلبية تنفسية، فى منزله، بعد فشل الأطباء فى انعاشه، حيث قدموا التعازى فى وفاة الأسطورة الكروية التى ستظل خالدة بأهدافها وانجازاتها الكروية. 

ونشر فريق مانشستر سيتى، صورا للاعب الأسطورى مارادونا عبر حسابها بموقع تويتر:"ننضم إلى جماهير كرة القدم حول العالم لنقول وداعا لأحد عظماء اللعبة على الإطلاق.. ارقد في سلام دييجو مارادونا"، كما علق مانشستر يونايتد :"فقدت كرة القدم أحد أعظم أساطيرها وداعًا دييجو مارادونا".

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى
مانشستير يونايتد
مانشستير يونايتد

وقدم نادى برشلونة التعازى، عبر حسابه بموقع تويتر، وكتب قائلاً:" شكراً على كل ما قدمته، دييغو"، أما نادى ليفربول الإنجليزى ، املحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، علق قائلاً:" أسطورة كروية عظيمة.. ارقد بسلام، دييجو مارادونا".

ليفربول عبر تويتر
ليفربول عبر تويتر
نادى برشلونى عبر تويتر
نادى برشلونى عبر تويتر

وأعلن التلفزيون الأرجنتيني، منذ قليل عن وفاة نجم كرة القدم دييجو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية فى منزله ووفقا لصحيفة " Clarín" الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية.

وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعبب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة".

أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة