أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد لتليفزيون اليوم السابع: الأمطار اليوم على القاهرة خفيفة وغزيرة على السواحل الشمالية

الخميس، 26 نوفمبر 2020 01:00 م
الأرصاد لتليفزيون اليوم السابع: الأمطار اليوم على القاهرة خفيفة وغزيرة على السواحل الشمالية تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إن ذروة حالة الطقس السيئ كانت أمس الأربعاء ، مشيرا إلى أن حالة الجو ستتحسن بدءا من السبت المقبل.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع ، والتي قدمتها نسرين فؤاد وأعدتها هدى أبو بكر ، ان محافظات السواحل الشمالية منها مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط مازالت معرضة اليوم لسقوط أمطار غزيرة على فترات من اليوم.

وتابع، ومحافظات الوجه البحري ففرص الأمطار عليها خفيفة اليوم ، وفرص الأمطار على القاهرة خفيفة إلى متوسطة ، وستكون أقل من الأمس ، وأشار الدكتور محمود شاهين ، إلى أن غدا الأمطار على القاهرة تعتبر أمطار خفيفة ، وبدءا من غدا الجمعة تبدأ السواحل الشمالية تكون سقوط الأمطار عليها من متوسطة إلى غزيرة.

ونوه شاهين إلى أن انتهاء حالة عدم الاستقرار للطقس بدءا السبت مع وجود شبورة على الطرق الزراعية ، واحتمال سقوط الأمطار خفيفة على سواحلنا الشمالية فقط .

وقال شاهين ان تذبذب حالة الجو واختلاف كميات الأمطار من مكان لآخر ، يرجع إلى كميات السحب فبالأمس أغلب المدن على ساحل البحر المتوسط وقع بها سقوط أمطار لأن كميات السحب كانت كبيرة جدا والسماء مليئة بها ، وحين تقل بناءا عليه فإن سقوط الأمطار يكون أقل فى مناطق، وتابع "لكن مازالنا نقول ان فرص الأمطار اليوم غزيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة