أكرم القصاص - علا الشافعي

رواية إيقاع الحرب تتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز هذا الأسبوع

الخميس، 26 نوفمبر 2020 12:14 م
رواية إيقاع الحرب تتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز هذا الأسبوع رواية الإيقاع
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع، وتضمنت 5 كتب أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، جاءت فى المرتبة الأولى رواية إيقاع الحرب بواسطة براندون ساندرسون جديد هذا الأسبوع.

الرواية الاعلى مبيعا
الرواية الاعلى مبيعا

فهو الكتاب الرابع في سلسلة Stormlight Archive، فالرواية تدور حول الاكتشافات التكنولوجية وسباق التسلح اللاحق يغيران طريقة خوض الحرب.

 

رواية ضوء النهار

جاءت فى المرتبة الثانية رواية ضوء النهار، جديد هذا الأسبوع، لـ ديفيد بالداتشى، وتدور الرواية حول مكتب التحقيقات الفيدراللى يتداخل بحث  عن العميلة أتلي باين وأختها التوأم مع مطاردة المحقق العسكري لشخص متورط في مؤامرة عالمية.

الرواية الثانية
الرواية الثانية

 

جسم المنزل

جاءت فى المرتبة الثالثة، رواية جسم المنزل، جديد هذا الأسبوع، بواسطة روبي كور،  وتدور الرواية حول قصائد ورسوم إيضاحية لمؤلف كتاب "الحليب والعسل" و "الشمس وزهورها".

الرواية الثالثة
الرواية الثالثة

 

قانون البراءة

جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية قانون البراءة، للأسبوع الثانى، لـ مايكل كونيلى، فهو الكتاب السادس في سلسلة ميكي هالر، يدافع هالر عن نفسه عندما تجد الشرطة جثة عميل سابق في صندوق سيارته.

الرواية الرابعة
الرواية الرابعة

 

وقت الرحمة

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية وقت الرحمة للأسبوع السادس، لـ بواسطة جون جريشام، فهو الكتاب الثالث في سلسلة Jake Brigance، ويدور حول شاب يبلغ من العمر 16 عامًا متهم بقتل نائب في كلانتون فى عام 1990.

الرواية الخامسة
الرواية الخامسة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة