شاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه.. فيديو

الخميس، 26 نوفمبر 2020 01:00 ص
شاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه.. فيديو قفز بالمظلات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مغامرة غير محسوبة العواقب، نفذ جوش نيومان، لاعب قفز مظلات بولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة الامريكية، قفزة  من بالون على ارتفاع 4 ألاف قدم  بجنوب كاليفورنيا قام بالتأرجح في الهواء، الأمرالذى جعل متابعوه فى حالة من القلق حيث لم يظهر من خلال الفيديو الذى نشره عبر حساباته بمواقع التواصل بأنه قد فتح المظلة قبل سقوطه على الأرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jøsh Neuman (@joshneuman)

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا أثار بقفزته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان متابعوه قلقون وتسألوا ما إذا كان على قيد الحياة.

قفز بالمظلات (2)
 

وأوضح التقرير، أن الشاب قام بتجنيد  صديقه وزميله المخرج سبنسر شيبمان لالتقاط اللحظة التي تأرجح فيها من البالون قبل السقوط الحر نحو الأرض أدناه.

قفز بالمظلات (1)

وكان أصدقاؤه يراقبونه من منطاد الهواء، بينما توقف مقطع وهو يسحب مظلته، لكن شيبمان أخبر أنه هبط بأمان ولم يصب أحد بأذى، بينما قام جوش بنشر الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى وحصل على أكثر من نصف مليون مشاهدة.

قفز بالمظلات (3)

وأشار التقرير، أن متابعيه كانوا يرغبون في معرفة ما إذا كان قد نجا من القفزة، حيث كتب أحد المستخدمين: "أريد أن أعرف ما حدث توقف قلبي لا تلعب بمشاعر"، وعلق أخر: "أريد أن أعرف ما إذا كنت على قيد الحياة ؟؟"

وطمأن جوش جمهوره من خلال تعليقه على انستجرام، أكد من خلاله أنه سحب المظلة وشعر بأنه حي أكثر من أي وقت مضى بعد القفزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة