أكرم القصاص - علا الشافعي

مادورو يغازل الفنزويليين بـ"لقاح فعال لكورونا" قبل الانتخابات البرلمانية ..فيديو

الخميس، 26 نوفمبر 2020 09:49 ص
مادورو يغازل الفنزويليين بـ"لقاح فعال لكورونا" قبل الانتخابات البرلمانية ..فيديو رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو على الشبكات الاجتماعية وقدم "دواء" يفترض أنه علاج يعمل على تحييد فيروس كورونا، وذلك قبل إجراء الانتخابات البرلمانية المقرر عقدها فى 6 ديسمبر المقبل.

وقالت صحيفة "التيبمو" التشيلية إن الرئيس الفنزويلى لم يقدم أى أدلة تشير إلى أن هذا الدواء من المفترض أن ينهى على الوباء الذى يهدد العالم.

ونشر رافائيل لاكافا، المعروف باسم دراكولا، وهو حاكم بلدة Caracabobo على حسابه بتويتر مقطع فيديو لما يزيد قليلا عن دقيقة تحدث فيه عن الدواء " DR-10" وظهر فيه مادورو وهو يمسك بالدواء الذى من المفترض ان يقضى على وباء كورونا فى العالم.

وقال لاكافا على تويتر إن " DR-10 جاهز لبدء الرحلة الى منظمة الصحة العالمية وبالتالى الحصول على شهادة لإنقاذ الارواح فى جميع انحاء العالم ..شكرا لك الرئيس لجعل هذا الاكتشتف الفنزويلى ممكنا للبشرية جمعاء".

وقال مادورو ، الذى فتح صندوقًا صغيرًا وأخرج قارورة بها: "ها هو ، DR-10  هذا الجزيء يقضي على فيروس كورونا ويعادل 100٪ ، نحن هنا من أجل شعب فنزويلا والإنسانية".

وأوضحت وزيرة العلوم والتكنولوجيا ، جابرييلا خيمينيز ، أن الدراسة "تمت مراقبتها من خلال الخلايا المصابة بفيروس كورونا المعزولة من مرضة فنزويليين"، والدواء ، كما أضاف ، مشتق من حمض اليورسوليك والدراسات ، وفقًا لبياناته ، "تظهر تثبيطًا بنسبة 100٪ لتكاثر الفيروس في المختبر".

وكان دعا مادورو  شعبه للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقررة في 6 ديسمبر المقبل، وقال  إن مشاركة الفنزويليين في الانتخابات البرلمانية المقبلة ستكون أفضل هدية بمناسبة عيد ميلاده الذي يحل اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة