أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة : الدفع ب 1115 معدة وطاقم عمل لمواجهة الأمطار

الخميس، 26 نوفمبر 2020 02:06 م
محافظ البحيرة : الدفع ب 1115 معدة وطاقم عمل لمواجهة الأمطار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار إنتشار جميع فرق ومعدات التدخل السريع لمواجهة موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى تشهدها المحافظة، مضيفا انه منذ إنطلاق الموجة الجوية تم الدفع بنحو 1115 معدة وطاقم بجميع شوارع مدن وقرى المحافظة بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات الخاصة بالمشاركة المجتمعية من شركات المقاولات العاملة بنطاق المحافظة وذلك لمواجهة أثار سقوط الأمطار.

وأشار محافظ البحيرة إلى تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع إنعقاد غرفة العمليات المركزية على مدار الساعة  بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أى مشكلة تطرأ .

يذكر أن اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة محافظ البحيرة قد قرر تعطيل الدراسة خلال اليومين الماضيين بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية بنطاق المحافظة وذلك لسوء الاحوال الجوية حفاظاً على سلامة الطلاب .

وكانت محافظة البحيرة قد شهدت حالة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة على أغلب المدن والمراكز خاصة المناطق الساحلية وأدى سقوط الأمطار إلى توقف حركة الصيد بمركزى رشيد وادكو نظرا لارتفاع مستوى الأمواج وكذلك توقف الحركة التجارية.

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرةالقيادات التنفيذية والوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أثار الأمطار الغزيرة وتطهير صفايات المطر و المصارف والترع لاستيعاب أكبر كمية من مياه الأمطار.

وأشار محافظ البحيرة إلى تشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة لمراجعة أى أحداث طارئه وتلقى بلاغات المواطنين وحل الأزمات المتعلقة بالأمطار بشكل فورى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة