أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعداد لمجابهة الأزمات والكوارث

الخميس، 26 نوفمبر 2020 05:50 م
محافظ الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعداد لمجابهة الأزمات والكوارث محافظ الغربية يعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعداد للتدريب لمجابهة الأزمات والكوارث
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الخميس، استعدادات مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة للمشاركة في التدريب على المشروع القومي صقر لمجابهة الأزمات والكوارث والذى تنظمه محافظة الغربية بالتعاون بين الأجهزة التنفيذية، بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ دور المتطوعين في تنظيم العمل داخل معسكر الإيواء والمقرر إنشاؤه داخل استاد طنطا الرياضي.

وأوضح المحافظ، أن عملية المحاكاة تأتي ضمن خطة محافظة الغربية لإدارة الأزمات والكوارث، حيث سيتم تنفيذ معسكر إيواء للمتضررين نتيجة حدوث هزة أرضية مع توفير كافة المستلزمات المعيشية والحياتية لمدة 3 أيام لعدد 220 متضررا، سيتم الاستفادة من هذه المحاكاة في تلاقى أي سلبيات في حالة وقوع كوارث حقيقية.

وعرض ناصر حسن، مدير مديرية التربية والتعليم، وأحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة الدور الذي ستقوم به كل جهة داخل معسكر الإيواء، وتوزيع الأدوار على 50 متطوعا من كل جهة.

وعقب الاجتماع توجه المحافظ، لتفقد أرض المعسكر، حيث تابع تمهيد أرض المعسكر، وناقش مع المشاركين سيناريوهات الدخول والخروج وخطط الإخلاء، كما توجه إلى المنطقة اللوجستية لمتابعة تجهيز الأرض.

رافق المحافظ في الجولة رئيسي حي أول وثان طنطا ورئيس مركز ومدينة طنطا ومعاونيهم.

0
 
IMG-20201126-WA0015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة