أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليل ضد ميلان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس، 26 نوفمبر 2020 05:31 م
موعد مباراة ليل ضد ميلان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا على نظيره ليل الفرنسي مساء اليوم الخميس على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، ويدخل الروسونيري اللقاء مفتقدًا هداف الفريق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لظروف الاصابة.

موعد مباراة ليل ضد ميلان

ويلعب ليل ضد ميلان في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء اليوم الخميس وتذاع المباراة على قناة BeIN Sport HD 1

وتلقى ميلان الهزيمة في الجولة الماضية من ذهاب المجموعة على يد ليل بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز الثاني وهي الهزيمة الوحيدة له هذا الموسم في جميع المسابقات.

ميلان يقدم مستويات مميزة هذا الموسم بعيدًا عن الخسارة الماضية، وفي هذه المواجهة سيحاول تدارك الموقف وتصحيح الأخطاء أمام الخصم لعدم تكرارها ومحاولة تحقيق الانتصار والثأر منه بهدف تصدر جدول الترتيب والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل.

لكن مهمة الروسونيري لن تكون سهلة، إذ سيفتقد نجمه الأول وهداف الفريق إبراهيموفيتش الذى تعرض للإصابة فى مباراة نابولي الماضية بالدوري الايطالي التي أقيمت الأحد وانتهت بفوز فريقه 3-1 أحرز خلالها السلطان ثنائية.

إبراهيموفيتش الذى يتصدر قائمة هدافي الدوري الايطالي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، توقع خلال تصريحات له بالأمس أنه سيغيب فترة قصيرة عن الملاعب تستغرق من أسبوع لأسبوعين.

في المقابل، ليل يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويقدم أداء مميز وقوي حيث سيحاول بكل قوة أن يدخل اللقاء بتركيز عالي ومعنويات مميزة من أجل تكرار السيناريو السابق للاستمرار في الصدارة والاقتراب من عبور هذا الدور.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة